الرئيسية >> رياضة >> شباب رفح يتوج بكأس دوري الناشئين مواليد 2006

شباب رفح يتوج بكأس دوري الناشئين مواليد 2006

سبتمبر 19, 2021 في 12:44 ص

غزة – البيادر السياسي:ـ توّج فريق شباب رفح، بطلاً لدوري الناشئين لمواليد 2006 في المحافظات الجنوبية، بفوزه على فريق هلال غزة بفارق ركلات الترجيح أربعة مقابل ثلاثة، بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء الذي أقيم، اليوم السبت، على ملعب الدرة.

وبدأت المباراة قوية بين الفريقين وسط محاولات جادة من أجل تسجيل الأهداف، التي كان قريباً منها فريق الهلال في أكثر من مرة لولا تألق حارس الشباب الذي حافظ على نظافة شباكه أمام هجمات الهلال لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني في ظل محاولات الهلال العديدة لإحراز هدف التقدم، وسط تماسك دفاعي من شباب رفح الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي 0/0، ويحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الرفحي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دوري المحترفين.. “هلال القدس” يقلب الطاولة على “شباب السموع” ويحقق الفوز

بيت لحم- البيادر السياسي:ـ قلب فريق هلال القدس تأخره أمام مستضيفه “شباب السموع”، إلى فوز ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ