الرئيسية >> رياضة >> منتخبا تايلاند وماليزيا للسيدات يفتتحان تصفيات آسيا التي تستضيفها فلسطين

منتخبا تايلاند وماليزيا للسيدات يفتتحان تصفيات آسيا التي تستضيفها فلسطين

سبتمبر 19, 2021 في 12:51 ص

رام الله – البيادر السياسي:ـ تنطلق مساء يوم غد الأحد، تصفيات آسيا التي تستضيفها فلسطين، بلقاء يجمع منتخبي تايلاند وماليزيا على استاد فيصل الحسيني بالرام، شمال القدس المحتلة.

وأكد مدرب المنتخب النسوي الفلسطيني لكرة القدم سيمون خير، جاهزية المنتخب لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات، المقرر إقاماتها في الهند العام المقبل.

وأضاف خير في مؤتمر صحفي عقد برام الله اليوم السبت، عشية انطلاق التصفيات التي ستقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني خلال الفترة من 19 إلى 25 أيلول/ سبتمبر 2021، أن المنتخب انهى استعداداته لهذه التصفيات بإقامة معسكرين تدريبيين.

ولفت إلى أن مجموعة فلسطين الثامنة التي تضم منتخبين قويين وهما تايلاند وماليزيا، يتطلب منّا بذل مجهود كبير للحفاظ على الآمال بالتأهل عن هذه المجموعة، مشيرا إلى أن المنتخبين سيتواجهان أولا، ما سيعطي منتخبنا ميزة التعرف عليهما وكيفية مواجهتهما.

من جانبها، قالت كابتن المنتخب النسوي الفلسطيني كارولين صاهجيان، إن استعدادات المنتخب الوطني جيدة، وأن المشاركة في بطولة كأس العرب الأخيرة في مصر جاءت كبطولة تحضيرية للبطولة الآسيوية المرتقبة، كما أن لاعبات المنتخب يمتلكن الثقة الكافية للمنافسة في هذه التصفيات.

وأشارت إلى أن المنتخب سيخوض هذه التصفيات على أرضه وبين جمهوره، الأمر الذي يشكل دافعا أكبر للعب بمستوى أعلى حتى يتم تحقيق المطلوب.

من جانبها، قالت مدربة المنتخب التايلاندي مياو أوكاموتو، إن المنتخب التايلاندي يشرف عليه ثلاثة مدربين من اليابان، وقد بدأ استعداداته للبطولة قبل ستة أشهر، وعمل بشكل مكثف تحضيراً لهذه التصفيات الآسيوية الهامة.

وأضافت أنها تابعت بعض المباريات السابقة للفريقين المنافسين، مؤكدةً أن هدف فريقها تصدر هذه المجموعة وحسم بطاقة التأهل للنهائيات المقررة في الهند.

قائدة المنتخب التايلاندي سليوان انتامي، قالت إن هذه المنافسة الرسمية الأولى للفريق منذ عام ونصف بسبب جائحة كورونا، مشيرة إلى أن منتخب بلادها استعد لهذه التصفيات، بشكل جيد من أجل التأهل للنهائيات.

بدوره، شكر المدير الفني للمنتخب الماليزي جاكوب جوزيف، الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حسن الضيافة والاستقبال، متمنياً له تنظيم مباريات على مستوى عالٍ من خلال منافسات هذه المجموعة الثامنة.

وقال: إن فريقه كان يطمح بالتحضير بشكل أفضل لهذه التصفيات، إلا أن جائحة كورونا كانت سبباً في عدم الحصول على الوقت الكافي للاستعداد، مؤكداً أن فريقه رغم ذلك سيعمل الخروج بأفضل النتائج والمنافسة على التأهل.

قائدة المنتخب الماليزي ستيفي سارج كورن، قالت إن فريقها سيلعب من أجل الفوز، رغم الصعوبات التي واجهها خلال التحضيرات نتيجة جائحة كورونا.

وأشارت إلى أن نسبة كبيرة من عناصر المنتخب الماليزي من الشابات، مؤكدة أن فريقها يتطلع رغم ذلك للمنافسة بقوة في هذه المجموعة.

ويشارك في هذه التصفيات 28 منتخبا آسيويا، وزعت على 8 مجموعات، بحيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى النهائيات التي تقام في الهند خلال الفترة من 20 كانون الثاني/ يناير ولغاية 6 شباط/ فبراير 2022.

وكانت منتخبات اليابان حاملة اللقب واستراليا الوصيفة والصين ثالثة النسخة الماضية، حصلت على مقاعد التأهل التلقائي للنهائيات التي تشهد للمرة الأولى مشاركة 12 منتخبا، إضافة إلى تأهل منتخب الهند بصفته المضيف.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تستضيف فيها فلسطين مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات، حيث استضافت تصفيات المجموعة الثالثة خلال الفترة من 3 إلى 7 نيسان/ أبريل 2017، على استاد فيصل الحسيني، بمشاركة منتخبات تايلاند والصين تايبيه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دوري المحترفين.. “هلال القدس” يقلب الطاولة على “شباب السموع” ويحقق الفوز

بيت لحم- البيادر السياسي:ـ قلب فريق هلال القدس تأخره أمام مستضيفه “شباب السموع”، إلى فوز ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ