الرئيسية >> أهم الأخبار >> وزير اسرائيلي: حكومة بنيت لن تتفاوض سياسيًا مع رام الله

وزير اسرائيلي: حكومة بنيت لن تتفاوض سياسيًا مع رام الله

سبتمبر 19, 2021 في 5:40 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أكد الوزير الإسرائيلي عن حزب يمينا ماتان كهانا ان الحكومة الحالية لن تدير اية عملية سياسية مع رام الله ولن تسمح بأي شكل من الاشكال بإقامة دولة فلسطينية. وفق هيئة البث الإسرائيلية (مكان)

ومن جانبها قالت احدى المتحدثات باسم الخارجية الامريكية جيرالدين غريفيت: “ان المبادرات لتحسين الظروف الاقتصادية للفلسطينيين جزء لا يتجزأ من سياسة شاملة لتحقيق حل الدولتين”. وفي حديث مع قناة الجزيرة اضافت ان واشنطن تعمل مع إسرائيل والسلطة الفلسطينية والمجتمع الدولي بهذا الخصوص. وأشارت الى ان اتفاقيات ابراهيم ليست بديلة عن التوصل الى هذا الحل.

الى ذلك، قال مصدر قيادي في حماس إنها تلقّت رسائل تطمينية من مصر في أعقاب اللقاء مع رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينت باتخاذ خطوات عملية وسريعة على صعيد إعادة إعمار قطاع غزة وتحسين الأوضاع المعيشية، وفي المقابل حفاظ الفصائل المسلحة على الهدوء. وفيما يخص صفقة التبادل أضاف انه ما من جديد في هذه القضية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تظاهرة أمام مستشفى “كابلان” بأراضي الـ48 تضامنًا مع الأسير القواسمة

الناصرة- البيادر السياسي:- تظاهر العشرات من أبناء شعبنا في أراضي الـ48، مساء اليوم السبت، أمام ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ