الرئيسية >> أهم الأخبار >> حركة “BDS” تطالب بمقاطعة شركة “بوما”

حركة “BDS” تطالب بمقاطعة شركة “بوما”

سبتمبر 20, 2021 في 10:50 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- قالت صحيفة “إسرائيل اليوم”، الإثنين، إن حركة مقاطعة إسرائيل “BDS” أطلقت حملة جديدة لمقاطعة شركة “بوما” (Puma) الألمانية، حتى تتوقف عن دعمها للاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم.

وحسب الصحيفة، فإن حركة مقاطعة “إسرائيل” بررت حملتها بأن “شركة بوما ترعى الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم الذي يدير أندية كرة قدم في المستوطنات المقامة على الأراضي الفلسطينية المحتلة”.

وكانت تظاهرات خرجت قبل أيام حول العالم وأخرى أمام مقرات “بوما” في مانشستر ببريطانيا، مطالبة الشركة بإنهاء تواصلها مع الأندية الإسرائيلية ووقف دعمها “لدولة الفصل العنصري”، وفقا للمتظاهرين.

وفي 14 ديسمبر/كانون أول 2020 أطلقت “حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها BDS”، حملة لمقاطعة منتجات شركة المعدات والملابس الرياضية الألمانية “بوما” بسبب دعمها أندية كرة قدم في مستوطنات إسرائيلية، مقامة على الأراضي الفلسطينية.

ودعت “BDS” مناصريها في كل العالم، إلى دعم هذه المقاطعة.

وتصف “BDS” نفسها في صفحتها الإلكترونية بأنها “حركة فلسطينية المنشأ عالمية الامتداد، تسعى إلى مقاومة الاحتلال والاستعمار-الاستيطاني والأبارتهايد (الفصل العنصري) الإسرائيلي، من أجل تحقيق الحرية والعدالة والمساواة في فلسطين وصولاً إلى حق تقرير المصير لكل الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات”.

وخلال السنوات الماضية، حققت “BDS” العديد من الإنجازات على الصعيد العالمي، وهو ما دفع إسرائيل إلى إصدار قوانين تمنع نشطاء الحركة من الدخول إليها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“هاكرز” ينشرون تفاصيل سرية عن مئات الجنود الإسرائيليين

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- نشرت مجموعة “هاكرز” يعتقد أنها إيرانية، الليلة الماضية، معلومات شخصية عن ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ