الرئيسية >> إسلاميات >> الأوقاف تفتتح مدرسة لتعليم القرآن الكريم في نابلس

الأوقاف تفتتح مدرسة لتعليم القرآن الكريم في نابلس

سبتمبر 21, 2021 في 12:00 ص

نابلس- البيادر السياسي:ـ افتتح وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب، اليوم الاثنين، في محافظة نابلس مدرسة عبد الله بن مسعود لتحفيظ القرآن الكريم وعلومه وتجويده، وكرم كوكبة من حفظة كتاب الله تعالى فوج “نصرة المسرى والأسرى”.

وأكد أبو الرب في كلمته نيابة عن رئيس الوزراء محمد اشتية، أن الوزارة تعمل جاهدة من خلال برامجها المختلفة على دعم ورعاية حفظة كتاب الله، وفتح المزيد من مراكز ودور وأكاديميات القرآن الكريم بمختلف محافظات الوطن، وإيجاد جيل يضع القرآن الكريم على رأس اهتماماته.

وأشار إلى أن الوزارة ممثلة في الإدارة العامة للقرآن الكريم تلعب دورا بارزا وهاما في مجال إعداد جيل من الشباب القادر على المنافسة والفوز في جميع المشاركات التي يخوضها على المستويين المحلي أو الدولي.

وتخلل حفل التكريم فقرة أناشيد إسلامية وأخرى لتلاوة القرآن، وتوزيع شهادات تكريم وجوائز على حفظة القرآن الكريم والمتفوقين في التلاوة والتجويد والعاملين بتحفيظ القرآن الكريم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الحج والعمرة” السعودية تلغي الـ15 يومًا بين العمرتين وتتيح الحجز بعد انتهاء التصريح

الرياض- عكا:- أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، إلغاء مدة الـ15 يومًا الفاصلة بين تصريح العمرة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ