الرئيسية >> أهم الأخبار >> الرجوب: الأسرى الستة “مسحوا الأرض في الاحتلال” 

الرجوب: الأسرى الستة “مسحوا الأرض في الاحتلال” 

سبتمبر 21, 2021 في 10:58 ص
  • متمسكون ببناء الشراكة من خلال الانتخابات ونهدف لتحقيق تداول سلمي للسلطة على أساس الشراكة الوطنية

 رام الله – البيادر السياسي:ـ قال أمين سر اللجنة المركزي لحركة فتح الفريق جبريل الرجوب، “لن نسمح لإدارة سجون الاحتلال الاستفراد بحركة الجهاد وغيرها في السجون”، مؤكدًا أن إصرار أسرى حركة الجهاد بتحرير القائد الفتحاوي زكريا الزبيدي معهم خلال عملية “نفق الحرية”، يؤكد الجينات الوطنية المتجذرة في هذه الحركة.

وشدد الرجوب على أهمية استمرار العمل النضالي لتوفير الحماية لأسرانا في معتقلات الاحتلال. وقال موجها حديثه للأسرى: “كنتم وستبقون في صميم فكرنا وعقيدتنا الوطنية”.

وأكد الرجوب أن اسناد الاسرى وتحريرهم مسؤولية وطنية ومسؤولية النظام الفصائل والفصائل. مضيفا: كل فصائل العمل الوطني ومن بينهم حركة فتح بالنسبة لنا قضية الاسرى في صميم أولوياتنا، وادعو كل الفصائل ان تتصرف في هذه القضية بعيدا عن خلافتنا الداخلية.

ودعا إلى استمرار حالة الوحدة بين الاسرى في السجون، مؤكدا على ضرورة اخراجهم من أي تجاذبات سياسية.

واعتبر الرجوب ان الأسرى الستة “أسرى نفق الحرية” وضعوا قضية الأسرى على جدول أعمال كل العالم. مضيفا: قضية هؤلاء الاسرى الستة أولية بالنسبة لنا ونتابعها على مدار الساعة.

وقال إن عملية تحرير الأسرى الستة لأنفسهم من سجن جلبوع كسرت هيبة الاحتلال و”مسحت الأرض فيه”

وفيما يتعلق بمحاولة الاحتلال بث سموم الفتنة بين أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والداخل المحتل، من خلال مزاعمه حول اعتقال الأسرى الستة، قال الرجوب “نحن فلسطينيون على قلب رجل واحد ويجب ان لا نقبل لا بالتفرقة ولا بالتمييز”.

وفيما يتعلق بالانتخابات المحلية، أكد الرجوب أن الانتخابات المحلية استحقاق وطني لكافة أبناء شعبنا.

ودعا حماس للسماح بإجراء الانتخابات المحلية في غزة. مؤكدا أنه لن يتم منع حماس من المشاركة في هذه الانتخابات في الضفة حتى لو منعتها في غزة.

وحول تأجيل الانتخابات التشريعية، قال الرجوب “أخطأنا في فتح بتأجيل الانتخابات التشريعية دون الدعوة لاجتماع الأمناء العاميين للفصائل”.

وأضاف: اعتقد انه لا أحد يستطيع القول انه سيقبل بإجراء انتخابات بدون القدس. مشيرا إلى أنه لم يكن الهدف إلغاء الانتخابات كطريق للشراكة والحكم.

وقال: متمسكون ببناء الشراكة من خلال الانتخابات، ونهدف لتحقيق تداول سلمي للسلطة على أساس الشراكة الوطنية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“هاكرز” ينشرون تفاصيل سرية عن مئات الجنود الإسرائيليين

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- نشرت مجموعة “هاكرز” يعتقد أنها إيرانية، الليلة الماضية، معلومات شخصية عن ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ