الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشكر “الاتحاد الفلسطيني” على حسن تنظيمه لتصفيات آسيا للسيدات

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- وجّه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسالة شكر وتقدير إلى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حسن التنظيم الإداري والفني لتصفيات كأس آسيا للسيدات 2022.

وكانت دولة فلسطين قد استضافت مباريات المجموعة الثامنة خلال الفترة من 19 إلى 25 أيلول/سبتمبر الجاري، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، والتي ضمت منتخبي تايلاند وماليزيا، إلى جانب منتخبنا الوطني للسيدات، وتأهلت من خلالها تايلاند للنهائيات المقررة في الهند.

وجاء في رسالة الشكر: “نوّد أن نشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكذلك المنتخب الوطني للسيدات على مشاركتهما في تصفيات كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند، التي أقيمت مؤخرًا في فلسطين”.

وأضافت: “تواصل كرة القدم للسيدات التطور بسرعة في جميع أنحاء قارة آسيا في السنوات الأخيرة، نتيجة التفاني والعمل الجاد والجهود الحثيثة لاتحاداتنا الوطنية الأعضاء لضمان مستوى عالٍ من المشاركة على الرغم من التحديات الأخيرة التي أحدثها وباء كوفيد-19”.

وتابعت: “نُعرب عن خالص تقديرنا لكافة العاملين في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذين لعبوا دورًا أساسيًا في إنجاح هذه التصفيات، وبالطبع نشكر المنتخب الفلسـطيني لالتزامه، ونحن واثقون من أن ذلك سيمهد الطريق لتعزيز أسس تطور كرة القدم للسيدات”.

وختمت الرسالة: “نأمل أن تكون المشاركة في تصفيات كأس آسيا للسيدات 2022 الهند، مصدر إلهام لجيل المستقبل من اللاعبات، والعمل من أجل رفع كرة القدم النسوية إلى آفاق أعلى في آسيا، كما نتطلع إلى مواصلة مشاركة منتخبكم الفعّالة في بطولات كرة القدم للسيدات مستقبلاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com