الرئيسية >> أهم الأخبار >> نقل الأسير المضرب زكريا الزبيدي إلى عيادة سجن بئر السبع

نقل الأسير المضرب زكريا الزبيدي إلى عيادة سجن بئر السبع

أكتوبر 12, 2021 في 10:17 ص

جنين – البيادر السياسي:- نقلت إدارة سجون الاحتلال، الأسير زكريا الزبيدي المضرب عن الطعام منذ 7 أيام، إلى عيادة سجن بئر السبع.

وحذر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر في حديث لـ “وفا”، اليوم الثلاثاء، من تردي الوضع الصحي للأسير زبيدي، خاصة أنه مضرب أيضًا عن تناول شرب الماء ما يشكل خطورة على حياته، مشيرًا إلى أن محامي الهيئة يطالبون زيارته ولكن لا يسمح لهم.

وحمل أبو بكر سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة على حياته وحياة الأسرى المضربين عن الطعام والحركة الأسيرة في ظل ما تقوم به سلطات الاحتلال من معاقبتهم وابتكار أساليب قمعية جديدة خاصة.

بدوره، قال شقيق زكريا، الأسير المحرر يحيى الزبيدي لـ “وفا”، إن الاحتلال وضع زكريا في عزلٍ انفرادي، في غرفة محاطة بكاميرات المراقبة، كما يتعرض في كل ربع ساعة لتفتيش همجي، مشيرا إلى أنه ونتيجة تردي وضعه الصحي تم نقله إلى عيادة سجن بئر السبع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قناة عبرية تكشف تفاصيل عن وحدة السايبر التابعة للقسام.. هكذا وقع الجنود الإسرائيليون في حب حماس

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ شفت قناة كان العبرية تفاصيل جديدة عن وحدة السايبر التي ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ