الرئيسية >> تكنولوجيا >> “لعبة الحبار” تجتاح العالم وتحطم الأرقام القياسية في تاريخ نتفليكس

“لعبة الحبار” تجتاح العالم وتحطم الأرقام القياسية في تاريخ نتفليكس

أكتوبر 15, 2021 في 3:04 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ تصدر مسلسل “لعبة الحبار” “Squid Game” الكوري الجنوبي الترتيب في أكثر من 80 بلدا، ليصبح رسميا الإنتاج الأضخم في تاريخ “نتفليكس” من حيث عدد المشاهدات.

وحظيت الدراما الكورية بـ 111 مليون مشاركة منذ إطلاقها قبل 28 يوما، متجاوزة بذلك الرقم القياسي الذي حققه مسلسل “بريدجرتون” الأمريكي، وهو 82 مليون مشاهدة في الفترة الزمنية ذاتها.

وبدأ عرض السلسلة المؤلفة من 9 حلقات في سبتمبر، وتمزج بين الرمزية الاجتماعية والعنف الشديد من خلال رؤية بائسة للمجتمع، عبر شخصيات من الفئات الأكثر عرضة للتهميش في كوريا الجنوبية، بينها مهاجر هندي وهارب من كوريا الشمالية.

وتدور أحداث المسلسل حول متنافسين يمرون بضائقة مالية، يمارسون ألعاب أطفال شعبية، لكن بعواقب مميتة، وذلك سعيا منهم للحصول على جائزة تقدر بنحو 38 مليون دولار.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خبير تقني يحث على حذف “فيسبوك مسنجر” الآن بسبب “الخصوصية”

القدس المحتلة- وكالات :ـ حذر أحد الخبراء التقنيين من أنه إذا كنت واحدا من 1.3 ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ