الرئيسية >> أهم الأخبار >> الاتحاد الأوروبي: تمويلنا لمنظمات المجتمع المدني الفلسطيني عنصر مهم في دعمنا لحل الدولتين

الاتحاد الأوروبي: تمويلنا لمنظمات المجتمع المدني الفلسطيني عنصر مهم في دعمنا لحل الدولتين

أكتوبر 26, 2021 في 10:24 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:-  أكد الاتحاد الأوروبي، مساء اليوم الاثنين، أن تمويله لمنظمات المجتمع المدني الفلسطيني، يعتبر عنصرًا مهمًا في دعمه لحل الدولتين.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان صدر عن مكتبه في القدس، “تابعنا الأنباء عن إدراج ست منظمات فلسطينية كمنظمات ارهابية من قبل وزارة الجيش الإسرائيلية، وبعضها ينفذ مشاريع بتمويل من الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء”.

وأضاف أنه “تواصل مع الجانب الإسرائيلي لطلب توضيحات بهذا الشأن”.

وأكد أنه سيواصل الوقوف إلى جانب القانون الدولي ودعم منظمات المجتمع المدني التي تلعب دورًا في تعزيز القانون الدولي وحقوق الإنسان والقيم الديمقراطية، مشيرًا إلى أن “المجتمع المدني هو مساهم أساسي في الحكم الرشيد والتنمية المستدامة في الاتحاد الأوروبي وإسرائيل وفلسطين وأماكن أخرى”.

ولفت الاتحاد الأوروبي إلى أن دعمه لمؤسسات المجتمع المدني حول العالم هو جزء من عمله مع الشركاء الدوليين من أجل النهوض بحقوق الإنسان على الصعيد العالمي، مشددًا أنه “لم يتم سابقًا إثبات أي ادعاءات حول إساءة استخدام أموال الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق ببعض شركائنا الفلسطينيين من منظمات المجتمع المدني”.

وأضاف أنه “سيستمر في تواصله مع السلطات الاسرائيلية حول هذا الموضوع”، مؤكدًا أنه “يجب أن تتوافق إجراءات مكافحة الإرهاب مع الالتزامات المنصوص عليها وفق القانون الدولي، ولا سيما القانون الإنساني الدولي والقانون الدولي لحقوق الإنسان، والتي تشمل الاحترام الكامل للحق في حرية تكوين الجمعيات والتعبير”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية تدعو المجتمع الدولي لإلزام إسرائيل بإنهاء احتلالها للأراضي العربية

الرياض – (واس):ـ شددت السعودية على ضرورة أن يتحلى المجتمع الدولي بمسؤولياته إلزام ‏إسرائيل باحترام ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ