الرئيسية >> أهم الأخبار >> منظمات وجمعيات بلجيكية تدين قرار “إسرائيل” اعتبار 6 مؤسسات فلسطينية بأنها “إرهابية” وتدعو لإلغائه

منظمات وجمعيات بلجيكية تدين قرار “إسرائيل” اعتبار 6 مؤسسات فلسطينية بأنها “إرهابية” وتدعو لإلغائه

أكتوبر 26, 2021 في 10:27 ص

بروكسل – وكالات:ـ أعلنت منظمات وجمعيات بلجيكية، عن إدانتها قرار إسرائيل اعتبار 6 مؤسسات حقوق إنسان فلسطينية بأنها “إرهابية”.

وأكد المنظمات في بيان لها، اليوم الاثنين، دعمها وتضامنها مع منظمات المجتمع المدني الفلسطيني، داعية بلجيكا والاتحاد الأوروبي إلى مطالبة إسرائيل بإلغاء هذا الإجراء على الفور.

وتابع البيان: يعد هذا القرار الإسرائيلي تصعيدًا غير مسبوق لحملة التشهير التي تُشن منذ سنوات لتجريم انتقاد انتهاكات إسرائيل لحقوق الإنسان.

وقالت المنظمات: “لا تريد إسرائيل تقليص “الفضاء المدني” لمؤسسات المجتمع المدني المحلية فحسب بل تريد تدميرها بالكامل”.

ودعت الحكومة البلجيكية والاتحاد الأوروبي إلى مطالبة الحكومة الإسرائيلية بالعمل فورا على إلغاء تصنيف هذه المؤسسات الست على أنها “منظمات إرهابية”.

وطالبت الحكومة الإسرائيلية بالتوقف عن تجريم وتشويه سمعة مؤسسات المجتمع المدني الفلسطينية، والعمل على اتخاذ جميع التدابير اللازمة على الفور للمراقبة الفعالة والدفاع عن سلامة العاملين في المنظمات المعنية.

وأكد المنظمات والجمعيات البلجيكية في بيانها، ضرورة الاستمرار في الدعم السياسي والمالي للعمل الأساسي الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية تدعو المجتمع الدولي لإلزام إسرائيل بإنهاء احتلالها للأراضي العربية

الرياض – (واس):ـ شددت السعودية على ضرورة أن يتحلى المجتمع الدولي بمسؤولياته إلزام ‏إسرائيل باحترام ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ