الرئيسية >> أهم الأخبار >> مضرب عن الطعام منذ (71) يومًا.. الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للأسير أبو هواش لـ6 شهور

مضرب عن الطعام منذ (71) يومًا.. الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للأسير أبو هواش لـ6 شهور

أكتوبر 26, 2021 في 6:00 م

الخليل-البيادر السياسي:ـ – أصدرت مخابرات الاحتلال أمر اعتقالٍ إداريّ بحقّ المعتقل هشام أبو هواش المضرب عن الطعام منذ (71) يومًا، لمدة ستة شهور تنتهي في أبريل من العام القادم.

وأوضح المحامي جواد بولس، أن هذا القرار يفسر مدى الرغبة في الانتقام من المعتقل أبو هواش ورفاقه المضربين عن الطعام، رغم ما وصلوا إليه من وضع صحي خطير.

ولفت بولس، إلى أنّه وحتى اليوم لا توجد طروحات جدّية بشأن قضاياهم، وأنّ إصدار مزيد من أوامر الاعتقال الإداريّ بحقّهم، جواب كافٍ لكل المطالبات الراهنة بالإفراج عنهم، حتّى لمطالبات المؤسسات الحقوقية الدولية، وما أبدته من قلق على مصيرهم.

يذكر أنّ المعتقل هشام إسماعيل ابو هواش (39 عامًا) من دورا/ الخليل يقبع في سجن “عيادة الرملة”، معتقل منذ تشرين الأول/ أكتوبر 2020، وصدر بحقّه سابقًا أمريّ اعتقال إداريّ مدتهما 6 شهور، هو أسير سابق أمضى ما مجموعه 8 سنوات، متزوج وأب لخمسة أطفال، ويواجه اليوم أعراضًا صحية خطيرة فوفقًا للزيارة الأخيرة التي تمت له فإنه يعاني من: مشاكل في النظر، وتقيؤ مستمر، وضعف جسدي، وبطء بالكلام وبالحركة، وأوجاع شديدة في كافة أنحاء جسده.

من الجدير ذكره أن ستة أسرى يواصلون الإضراب عن الطعام رفضًا لاعتقالهم الإداريّ: وهم: كايد الفسفوس المضرب منذ (104) أيام، ومقداد القواسمة المضرب منذ (97) يومًا، وعلاء الأعرج (80) يومًا، وهشام أبو هواش (71) يومًا، وشادي أبو عكر(63) يومًا، وعيّاد الهريميّ (34) يومًا، إضافة إلى الأسير راتب حريبات المضرب عن الطعام إسنادًا لهم منذ (17) يومًا ويقبع في زنازين سجن “مجدو”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسير ناهض حميد يرزق بتوأم أطفال عبر “نطفة مهربة”

غزة- البيادر السياسي:- رزق الأسير ناهض عبد القادر حميد من بلدة بيت حانون شمال قطاع ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ