الرئيسية >> فلسطين 48 >> عرابة: إصابة مديرة مدرسة في جريمة إطلاق نار

عرابة: إصابة مديرة مدرسة في جريمة إطلاق نار

نوفمبر 22, 2021 في 3:36 م

عرابة- البيادر السياسي:ـ أصيبت امرأة بجروح إثر تعرضها لعيارات نارية من قبل معتد مجهول في مدينة عرابة البطوف، صباح اليوم الاثنين.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن المصابة، في الخمسينيات من عمرها، تعمل مديرة لإحدى مدارس عرابة.

وأصيبت المرأة بجروح في القسم السفلي من الجسد عند وصولها للمدرسة أمام الطلاب والمارة، ووصفت إصابتها بأنها متوسطة.

وقدمت طواقم طبية العلاجات الأولية للمصابة ونقلتها بسيارة الإسعاف المكثف، على وجه السرعة، إلى مستشفى “بوريا” بالقرب من طبرية.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة، ونصبت حواجز للبحث والتفتيش عن الجناة، مستعينة بمروحية. ولم تعرف خليفة الجريمة بعد.

وصرح رئيس بلدية عرابة، عمر وأكد نصار، إنه “في الساعة السابعة والربع من صباح اليوم، تقريبا، في وقت كانت مديرة إحدى المدارس الإعدادية بالمدينة تنزل من سيارتها، اقترب منها شخص وأطلق النار على القسم السفلي من جسدها، فأصابها بعيارين ناريين، ووصفت إصابتها بأنها متوسطة، ونقلت إلى مستشفى بوريا في طبرية”.

وأعرب عن أسفه “لما يحدث في مجتمعنا”، مشيرا إلى أنه “من يظن أن مسلسل العنف يطال شريحة معينة فهو مخطئ، فالعنف والجرية تطال الجميع، ولا حصانة لأحد”.

وفي سياق العنف والجريمة، قتلت عائشة عبادي (55 عاما)، مساء أمس الأحد، من جراء تعرضها للطعن داخل منزلها في جديدة – المكر، وبلغت حصيلة ضحايا العنف والجريمة في المجتمع العربي منذ مطلع العام 2021 ولغاية اليوم 97 ضحية، بينهم 14 امرأة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التداعيات الداخلية لمشاركة القائمة الموحدة في الحكومة الإسرائيلية.. رغدة عواد

تأتي هذه الورقة ضمن إنتاج المشاركين/ات في برنامج “التفكير الإستراتيجي وإعداد السياسات” – الدورة السابعة، ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ