الرئيسية >> أهم الأخبار >> انسحاب ملكة جمال اليونان من مسابقة جمال الكون المقامة في “إسرائيل”

انسحاب ملكة جمال اليونان من مسابقة جمال الكون المقامة في “إسرائيل”

نوفمبر 23, 2021 في 12:08 ص

روما – وكالات:- قرّرت ملكة جمال اليونان الانسحاب من مسابقة ملكة الكون التي سوف تقام في إيلات في الأراضي الفلسطينية المحتلة، في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأعلنت الحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية لإسرائيل أن ملكة الجمال اليونانية، رافائيلا بلاستيرا، أعلنت انسحابها.

ونقلت الحملة عن بلاستيرا قولها: “لا يمكنني الصعود إلى تلك المرحلة والتصرف وكأن لا شيء يحدث، بينما يقاتل الناس من أجل حياتهم هناك”.

وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان حكومة جنوب أفريقيا أنها “سحبت الدعم” من ملكة جمال البلاد الحالية بسبب تمسّك القائمين على نشاطاتها بإشراكها في المسابقة.

وتواجه إسرائيل دعوات مقاطعة ثقافية من جوانب عدة، من ذلك عريضة تطالب المغني الكندي، جاستن بيبر، بإلغاء حفله المقرر أن يحييه في إسرائيل في 13 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.

وجاء في العريضة: “وفقاً لهيومن رايتس ووتش، منظمة حقوق الإنسان الأكثر احتراماً في العالم، و”بتسيلم”، أكبر منظمة لحقوق الإنسان في إسرائيل، فإن إسرائيل تمارس الفصل العنصري من النهر إلى البحر”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيران ترد على التهديد بتلقيها ضربة عسكرية من “إسرائيل”

طهران- وكالات:ـ حذر مساعد وزير الخارجية الإيراني علي باقري، “الصهاينة من نواياهم ضد إيران”، قائلاك ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ