الرئيسية >> أهم الأخبار >> الاحتلال يعلن حزمة “تسهيلات” وإصدار تصاريح بمناسبة أعياد الميلاد

الاحتلال يعلن حزمة “تسهيلات” وإصدار تصاريح بمناسبة أعياد الميلاد

نوفمبر 24, 2021 في 8:15 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة خطوات سيتم اتخاذها بمناسبة حلول أعياد الميلاد.

جاء ذلك خلال جولة أجراها منسق الحكومة الإسرائيلية غسان عليان، اليوم (الأربعاء) في كنائس القدس، بحضور ما يسمى رئيس الإدارة المدنية، فارس عطيلة، ورؤساء الطوائف المسيحية وسفير الفاتيكان لدى إسرائيل حسب ما نقلت المواقع العبرية.

وخلال الجولة، التقى عليان مع عدد من ممثلي الكنائس بمن فيهم الأب الحارس، وبطريرك القدس للاتين، وبطريرك الطائفة اليونانية الأرثوذكسية وسفير الفاتيكان لدى “إسرائيل”.

ومن ضمن الخطوات التي تم الموافقة عليها وفقا المنسق عليان إصدار 15000 تصريح دخول إضافي إلى “إسرائيل” لأبناء الطوائف المسيحية في الضفة وقطاع غزة، وذلك بالإضافة إلى زيادة حصة التصاريح لعمال الكنيسة.

أما بالنسبة للمسيحيين من سكان قطاع غزة فقد تمت الموافقة على دخول 500 مسيحي للقيام بزيارات عائلية إلى القدس والضفة الغربية كما وتمت الموافقة على مغادرة 200 مسيحي من سكان قطاع غزة إلى الخارج عن طريق معبر الكرامة (جسر اللنبي). وسيتم إصدار التصاريح وفقًا لاستيفاء السكان معيار المتطعم/ المتعافي من فيروس الكورونا، ورهنًا بالخضوع لتشخيص أمني.

ونقلت القناة السابعة العبرية عن عليان قوله: “بعد أن أخذت الاحتفالات بعيد الميلاد التي أقيمت العام الماضي شكلاً مختلفًا عقب تفشي جائحة الكورونا، هذا العام تمكنا من اتخاذ سلسلة من الإجراءات لصالح السكان المسيحيين في الضفة وفي قطاع غزة بمناسبة حلول العيد. وسنواصل تعزيز حرية العبادة والمعتقدات الدينية لمختلف السكان والأديان في هذه المنطقة.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيران ترد على التهديد بتلقيها ضربة عسكرية من “إسرائيل”

طهران- وكالات:ـ حذر مساعد وزير الخارجية الإيراني علي باقري، “الصهاينة من نواياهم ضد إيران”، قائلاك ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ