الرئيسية >> أهم الأخبار >> الملاكمون الفلسطينيون يحصلون على هدايا خلال زيارة الرئيس لروسيا

الملاكمون الفلسطينيون يحصلون على هدايا خلال زيارة الرئيس لروسيا

نوفمبر 24, 2021 في 8:23 م

موسكو- روسيا اليوم:- أهدى عمر كريمليف رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة 500 زوج من القفازات وخوذ الملاكمة للاتحاد الفلسطيني في ختام لقائه مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في سوتشي.

والتقى كريمليف بالرئيس عباس بعد يوم واحد من اللقاء بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والفلسطيني محمود عباس الذي يزور روسيا.

وناقش كريمليف خلال المحادثات مع الرئيس محمود عباس، إستراتيجية طويلة المدى لتطوير الملاكمة في فلسطين.

وقال عمر كريمليف: “كانت مفاوضاتنا إيجابية للغاية. في الواقع، مهمتي هي تطوير الملاكمة في كل بلد. وبالنظر إلى عدم مشاركة الرياضيين الفلسطينيين منذ فترة طويلة، ساعدناهم هذا العام للمنافسة في بطولة العالم في بلغراد، وسنواصل دعمهم وتطوير الملاكمة في فلسطين”.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة: “ناقشنا برنامج تطوير الملاكمة في المدارس والمعاهد، وتحدثنا عن إنشاء أكاديمية للملاكمة بحيث يمكن جمع المزيد من الأطفال من الشوارع وانخراطهم في ممارسة الرياضة والترويج لبلدهم. كما ناقشنا توفير المباني، والمكان الذي سيتم فيه إنشاء أكاديمية الملاكمة هذه، لتطوير الملاكمة وجذب الرياضيين. كما صدر مرسوم رئاسي بشأن إدخال الملاكمة في جميع مجالات التعليم في المعاهد والمدارس. وتحدثنا عن مشاركة المنتخب النسائي في بطولة العالم في تركيا، ونحن بصفتنا جمعية دولية على استعداد للمساعدة، بما في ذلك ماليا”.

وشاركت فلسطين بفاعلية في مسابقات الاتحاد الدولي للملاكمة الأخيرة، ولا سيما بطولة آسيا للملاكمة في الإمارات وبطولة العالم للملاكمة للرجال في بلغراد. وقدم الاتحاد الدولي للملاكمة مساعدات مالية للاتحاد الوطني لتمكين الرياضيين الفلسطينيين من المنافسة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شرطة الاحتلال تعتقل سائق يشتبه بنقله منفذ عملية القدس

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، سائق مركبة يشتبه بنقله منفذ ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ