دلياني: جريمة إعدام فلسطيني بدم بارد في القدس دليل على فاشية دولة الاحتلال

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال ديمتري دلياني، عضو المجلس الثوري في حركة فتح ورئيس التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة، أن جريمة إعدام شاب فلسطيني بدم بارد اليوم وهو رافع اليدين ومُلقى على الأرض نتيجة الإصابة لهو أكبر دليل على فاشية دولة الاحتلال، التي تُقدّس مجرمي الحرب والقتلة في صفوف أجهزتها المختلفة ومنها ما يسمى بحرس الحدود الذي يمارس وبشكل يومي جرائم ضد الإنسانية بحق أبناء شعبنا. مؤكداً لو أن الجندي الإسرائيلي المجرم لديه أي شك بأنه سيعاقب إذا قتل بدم بارد لما ارتكب جريمة الإعدام النكراء.

وأضاف دلياني أن جريمة الاغتيال لم تتوقف عند االمجرم مُطلق النار على الشاب الأعزل بل تواصلت مع تعطيل وصول الإسعاف لعلاجه، ليتبيّن أن عملية الاغتيال لم يقم بها المجرم القاتل من حرس الحدود وحده بل أنها كانت جريمة جماعية يتحمل مسؤوليتها رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت.

وشدد دلياني أن العنصرية السائدة في المجتمع الإسرائيلي تنبع من الطبيعة العنصرية للفكر الصهيوني، ويتم تغذيها من خلال مناهج التعليم في دولة الاحتلال، والمدارس الدينية التي تدعمها دولة الاحتلال عبر الدعم المادي والقانوني والسياسي والأمني.

وطالب دلياني المجتمع الدولي بالتدخل من اجل ردع النهج الفاشي العنصري المتبع لدى دولة الاحتلال بصفتها آخر دول الاستعمار الفاشية في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com