الأسير ناهض حميد يرزق بتوأم أطفال عبر “نطفة مهربة”

غزة- البيادر السياسي:- رزق الأسير ناهض عبد القادر حميد من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، السبت، بتوأم من الأطفال بواسطة النطف المهربة من داخل سجون الاحتلال.

وأفادت جمعية الأسرى والمحررين “حسام” أن الأسير حميد رزق بتوأمين “هاني وهمام” عبر تهريب نطف الأسير من داخل سجون الاحتلال.

ووصف موفق حميد مدير العلاقات العامة في الجمعية ما حدث بالانتصار الجديد لإرادة الأسير الفلسطيني في وجه سياسات الاحتلال العنصرية، والأحكام الجائرة والمتكررة في ظل يأس الأسرى من الإفراج عنهم وحرمانهم من لقاء زوجاتهم مثلما يُسمح للسجناء الجنائيين الإسرائيليين.

وبين حميد انه بإنجاب توأمي الأسير حميد فإن عدد الأطفال من أبناء الأسرى الذين اُنجبو عبر النطف المهربة للأسرى بلغ 70 طفلا موضحا بأن المحاولة الناجحة الأولي كانت للأسير عمار الزبن الذي أنجب مولوده الأول مهند عام 2012 ومنذ ذلك الحين توالت عمليات تهريب النطف لتفتتح فصلا جديدا من فصول المواجهة مع الاحتلال الذي يحاول أن يحرم الأسرى من حقهم في الحياة والإنجاب وتكوين أسرة .

وأوضح حميد بان الأسير ناهض حميد، معتقل في السجون الإسرائيلية منذ 2007، وقد أصدرت السلطات الإسرائيلية بحقه حكما بالسجن 20 عاما، قضى منها 15 عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com