“الإسلامية العليا والعلماء والدعاة”: ذبح القرابين بالأقصى​​​​​​​ بداية الطوفان

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أكدت الهيئة الإسلامية العليا وهيئة العلماء والدعاة في بيت المقدس إن غطرسة المستوطنين قد بلغت ذروتها بتهديدهم ذبح القرابين في المسجد الأقصى المبارك، الذي هو ملك المسلمين وحقهم وحدهم دون سائر الملل والأديان.

وأشارت الهيئة في بيان لها اليوم الأربعاء، “إن هذا التهديد سيفجر بركاناً من الغضب من كافة المسلمين في بقاع الأرض وسيجد المستوطنون أمامهم طوفانا سيأخذهم إلى النهاية”.

وطالبت الهيئة :أن تقوم الحكومات العربية بدورها المنوط بها في حماية مسرى الرسول ومسجدها الذي بُني بأمر الله تعالى للمسلمين دون كافة الخلق. ونؤكد على حقنا المشروع في حماية مسجدنا الأقصى، وعلى الرباط فيه في كل الأوقات والأزمنة، وأن الاعتكاف فيه مشروع ومسنون في رمضان وفي غير رمضان:.

وأضافت “أن حرمة شهر رمضان تلتقي مع حرمة المسجد الأقصى، وبالتالي فإن المرابطين في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس لن يفرطوا في حقهم في المسجد الأقصى، وفي الرباط والاعتكاف فيه، وفي المحافظ على حرمته وعلى حرمة شهر رمضان من أن تمس، أو يعتدى عليها”.

وتابعت “من واجبنا أن نضع العالم جميعاً في ضوء هذا الحدث الخطير الذي لن تكون عاقبته خيراً، ونضعهم عند مسؤولياتهم. وأما المرابطون في بيت المقدس وأكنافه، فستظل معنوياتهم مرتفعة، وسيظل إيمانهم يزداد يوما بعد يوم بحقهم الذي لن يتخلوا عنه فهم المعادلة الصعبة التي لا مجال لاختراقها، وأنهم الصخرة الصلدة التي تتحطم عليها جميع المؤامرات والتجاوزات رغم الإبعادات والاعتقالات حتى يأتي أمر الله وهم كذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com