وسام الفخر العربي من اتحاد القبائل في البلاد العربية.. ناهض زقوت

يسر السادة أصحاب السمو والمعالي وأمراء وشيوخ القبائل والسادة أصحاب الفخامة أعضاء الأمانة العامة والهيئة الرئاسية للاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية أن يقلدونكم (وسام الفخر العربي) لمواقفكم المشرفة وجهودكم المبذولة اتجاه أبناء شعبنا وشعوب العالم، وما لكم من دور بارز في لم شمل أبناء الأمة والمحاغظة على تاريخها وحضارتها لترتقي تحاغظ على تراثها مع تعاقب الأجيال، وأن ترسم مستقبلها ومستقبل أبنائها لتكون بمصاف الدول المتقدمة.
بهذه الكلمات منحنا الشيخ نزيه أبو كاشف رئيس الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية التابع لجامعة الدول العربية شهادة تكريم (وسام الفخر العربي) في اللقاء الذي جمعنا في جناح مكتبة سمير منصور بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.
وقد شارك في التكريم أمين سر الاتحاد الأستاذ أيمن عامر. وعدد من الشخصيات التي كرمها الاتحاد وهم: الأستاذ سمير منصور صاحب ومدير مكتبة سمير منصور للطباعة والنشر والتوزيع، والدكتور محمود عساف كاتب وباحث اكاديمي، وسليم التلولي مسؤول الانشطة الطلابية والجامعات في سفارة فلسطين، والدكتور حازم الصوراني رئيس المؤسسة العربية للاغاثة والتنمية، والصحفي والاعلامي المصري أشرف فؤاد.
وبدورنا قدمنا الشكر للشيخ نزيه أبو كاشف على التكريم والتقدير من الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية.
القاهرة: 2/فبراير/2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com