“كأس أبو عمار”: الهلال والمكبر وشباب الخليل إلى الدور نصف النهائي

رام الله –  البيادر السياسي:ـ حجز “هلال القدس” بطاقة التأهل الأولى إلى الدور نصف النهائي من بطولة “كأس الشهيد أبو عمار” لأندية المحترفين في المحافظات الشمالية، بعد تعادله مساء اليوم الثلاثاء مع “شباب الظاهرية” بهدف لمثله، ليحسم صدارة المجموعة الأولى.

وعلى استاد بيليه في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، دخل “الظاهرية” المباراة بحثا عن الفوز لخطف بطاقة التأهل من “الهلال”، ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق رامي مسالمة، قبل أن يرد أدهم خويلد بهدف التعادل للهلال في الدقيقة 30. وشهدت المباراة طرد لاعب “هلال القدس” مروان الترابين بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 87.

وضمن نفس المجموعة، حقق “أهلي الخليل” انتصارا عريضًا على “ترجي واد النيص” بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الحسين في الخليل.

وتصدر “هلال القدس” المجموعة برصيد 7 نقاط، تلاه “شباب الظاهرية” برصيد 5 نقاط، وحل “أهلي الخليل” في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتذيل “ترجي واد النيص” المجموعة من دون نقاط.

وضمن مباريات المجموعة الثالثة، فاز “شباب العبيدية” على “ثقافي طولكرم” بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت على استاد ماجد أسعد في مدينة البيرة.

وافتتح عبد الكريم أبو شنب التسجيل للعبيدية في الدقيقة التاسعة بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف محمد نضال الهدف الثاني في الدقيقة 74. وشهدت المباراة طرد لاعب الثقافي قيس نضال طه بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 68.

وبهذه النتيجة، حجز “جبل المكبر” بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، بعد ضمانه صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراته غدا مع “مؤسسة البيرة”.

ويتصدر “المكبر” المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه “شباب العبيدية” برصيد 4 نقاط، و”ثقافي طولكرم” برصيد 3 نقاط و”مؤسسة البيرة” بنقطة وحيدة، والتي ودعت جميعها البطولة من دور المجموعات.

كما ضمن “شباب الخليل” التأهل إلى الدور نصف النهائي، حيث يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، حتى لو خسر مباراته الأخيرة في دور المجموعات غدا الأربعاء أمام “شباب السموع”. في حين تتنافس فرق “شباب الظاهرية” و”مركز بلاطة” و”السواحرة” على خطف بطاقة التأهل الأخيرة.

ويتأهل “الظاهرية” كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث في حال انتهت مباراة “بلاطة” و”السواحرة” غدًا بالتعادل، أما في حال فوز أحد الفريقين في المباراة فستذهب بطاقة التأهل الأخيرة له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com