المطران عطا الله حنا : ” الاحتلال يسعى لاختراق القدس من خلال مشاريع اقتصادية واخرى ثقافية تحمل عناوين مختلفة “

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن هنالك محاولات احتلالية مستمرة ومتواصلة هادفة الى اختراق القدس من خلال مشاريع تحمل عناوين استثمارية واقتصادية وكذلك نشاطات ثقافية وفنية تحت عناوين مختلفة ومتعددة وهذه النشاطات هدفها الاساسي هو النيل من الهوية العربية الفلسطينية للقدس وتهميش واضعاف الحضور الفلسطيني في المدينة المقدسة .

مئات المليارات من الدولارات تصرف على القدس بهدف طمس معالمها وتزوير تاريخها والنيل من هويتها وفي المقابل فإننا نتمنى من المقتدرين من ابناء امتنا العربية الا يتركوا القدس لقمة سائغة للاحتلال فاستثمار اموالهم في القدس انما هو دعم لصمود شعبنا حفاظا على مدينتنا وتاريخها ومقدساتها وهويتها .

الاحتلال يعمل في القدس ليلا ونهارا وهنالك مشاريع تم التفكير بها والتخطيط لها منذ عشرات السنين ونحن امام منظومة ترسم وتخطط وتنفذ .

لن تتوقف السياسات الاحتلالية في القدس من خلال مقالات وبيانات تنشر ، بل هنالك حاجة لترتيب البيت الفلسطيني الداخلي وهنالك حاجة لكي يصوب العرب بوصلتهم في الاتجاه الصحيح وعندما يكونون مع القدس ومع شعبنا هم يكونون مع بلدانهم وشعوبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com