مسلح يصيب 6 رياضيين من فريق خليل الرحمن للدراجات الهوائية

الخليل- البيادر السياسي:ـ قال الدكتور فاروق عاشور من فريق خليل الرحمن للدراجات الهوائية، إن مسلحًا، اطلق النار من مسدسه واصاب 6 من اعضاء الفريق بجراح وصفت بالطفيفة.

واضاف عاشور في فيديو مسجل: “لقد أطلق المسلح النار من مسدسه بين رجلي واصبت بشظايا، كما اطلق النار بين ارجل الدراجون واصيب خمسة منا ايضا بشظايا”.

واردف بالقول: “لم يكتف هذا الشخص بإطلاق النار من مسدسه، حيث قام بأطلاق النار علينا من بندقية آلية، وفر من المكان، بعد ان قام سائق السيارة التي ركبها بدهس اثنين من اعضاء الفريق، واصابتهم طفيفة”.

واوضح عاشور، بأن فريق الدراجون كان متواجدا على دوار التحرير جنوب الخليل، عند الساعة السادسة من صباح اليوم، ويستعد للقيام بجولته الاسبوعية، حينما هاجمهم المسلح، وفي البداية حدث تلاسن بينه وبين الدراجون، وحينما حاول التدخل لفض التلاسن، اطلق المسلح طلقتين من مسدسه بين اقدامه ، فاصيب، و قام هذا المسلح بوضع مسدسه على رأس احد الشباب وهدده بالقتل اذا لم يقم بمسح ما قام بتصويره على هاتفه المحمول، وهدد بقتل اي دراج قام بتصويره..”.

وتابع عاشور في تسجيل الفيديو:” ومن ثم ذهب هذا المسلح باتجاه سيارة كانت تنتظره، واخرج من نافذة السيارة بندقية وبدا بإطلاق الرصاص على الدراجون، ولاذ بالفرار.

واكد، بأنه المصابون وحالتهم الصحية جيدة، قد تقدموا بشكوى ضد المسلح لدى الشرطة.

وفي وقت لاحق، قال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأن الشرطة ألقت القبض على شخص من الذين شاركوا في إطلاق النار على فريق خليل الرحمن للدراجات الهوائية صباح اليوم، وجار العمل على إحضار الشخص الآخر.

وصرح مصدر أمني في محافظة الخليل، قائلا: “إن ما حدث صباح اليوم على دوار التحرير في مدينة الخليل حدث شخصي، حيث أن مطلق النار مطلوب للأجهزة الأمنية الفلسطينية على قضايا جنائية سابقا، وقد تم إلقاء القبض على أحد المشاركين والعمل جار من قبل كافة الاجهزة الامنية لإلقاء القبض على مطلق النار”.

وأضاف المصدر أن الفريق لم يقم بالتنسيق مع الشرطة حول هذه الفعالية وكان بالإمكان تأمين الحماية اللازمة وتوفير التسهيلات الضرورية لهذا النشاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com