المطران عطا الله حنا: معرض فلسطين الدولي للكتاب إنما هو عرس ثقافي فلسطيني عربي بامتياز

القدس المحتلة- البيادر السياسي: – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن معرض فلسطين الدولي للكتاب انما هو حدث ثقافي فلسطيني في غاية الاهمية يندرج في اطار ابراز الثقافة الفلسطينية والعربية ومشاركة دور نشر من عدد من الاقطار العربية الشقيقة انما تشير وبشكل واضح الى ان فلسطين كانت وستبقى قضية الاحرار من ابناء امتنا العربية .

ان معرض الكتاب وما واكبه من فعاليات ونشاطات ومنها ندوات وتوقيع لإصدارات وابراز لمراجع تاريخية وثقافية وعلمية حيث حظي هذا المعرض بزخم كبير يدل على ان شعبنا الفلسطيني لم يتخلى عن لغته وثقافته وقوميته ولا يمكن ان تكون وسائل السوشيل ميديا الحديثة بديلا عن الكتاب وبديلا عن هذه الاصدارات وهذه الابداعات الفلسطينية والعربية المتميزة .

كل التحية للمبادرين والمعدين والمشاركين والعاملين من اجل انجاح هذا النشاط الثقافي الذي اجسر على القول انه عرس وطني ثقافي فلسطيني بامتياز .

هذه هي فلسطين الثقافة والفكر والابداع والرقي الانساني والحضاري والفكري وهذا هو شعبنا الفلسطيني المناضل من اجل الحرية والذي يستحق هذه الحرية والتي في سبيلها قدم وما زال يقدم التضحيات الجسام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com