اتحاد كمال الأجسام ينظم بطولته المركزية

رام الله- البيادر السياسي:ـ نظم اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية، اليوم الجمعة، بطولته المركزية على مسرح الهلال الأحمر في مدينة البيرة، وسط حضور جماهيري كبير.

وشارك في البطولة أكثر من 150 لاعبا، تنافسوا على ستة فئات هي “بدي بلدنج”، “جونيور بدي بلدنج”، “فيزيك”، “ماسكولر فيزيك”، “فيزيك جونيور”، “كلاسيك بدي بلدنج”.

واكتسبت البطولة طابعا دوليا، بمشاركة الحكميّن الدولييّن، المحترف بلال الدويكات، وأحمد عقيل، ممثليّ الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، إلى جانب طاقم حكام الاتحاد من كلا الجنسيّن.

وتنافس أبطال الفئات على كروت الاحتراف الدولية، التي تؤهل حاملها للمشاركة في أكبر المحافل الدولية على مستوى رياضة كمال الأجسام.

وقال نائب رئيس اتحاد كمال الأجسام بشير سلامة إن الاتحاد يسعى لتطوير رياضة كمال الأجسام، وتحدي الظروف العامة والخاصة لخدمة أسرة الاتحاد بالتعاون مع كافة الأطراف، والقطاعين الخاص والأهلي.

وأشاد الدويكات بالمستوى الفني للبطولة وجودة اللاعبين المشاركين في جميع الفئات.

وقال إن جهود مجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة الماضية ظهرت بشكل جلي على واقع رياضة كمال الأجسام في فلسطين، التي تشهد تطورات ملحوظا، مؤكدا وقوف الاتحاد الدولي إلى جانب الاتحاد الفلسطيني في تأدية مهامه في تطوير وإدارة منظومته ىتأهيل كوادره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com