غانتس: “إسرائيل” في حرب متعددة الجبهات في الشمال والجنوب

قال عضو كابنيت الحرب الإسرائيلي، بني غانتس، مساء الثلاثاء، بأنّ “إسرائيل في حرب متعددة الجبهات في الشمال والجنوب”، مؤكداً أنّ “ما يسري على المطلة يسري على كفر عزة وتل أبيب”.

وأضاف غانتس، أحد أبرز القيادات السياسية في المعارضة السابقة لحكومة نتنياهو وأبرز خصوم سياساته بشأن التعديلات القضائية، أنه “يتعهد بالعمل على كلّ شيء من أجل إعادة الأسرى بالقوة وبالعمل السياسي”.

وتابع: “سنقاتل من يجب قتاله وسنتحدث مع كلّ من يمكن التحدث معه، ولن نتنازل عن الأمل في إعادة كل واحد من الأسرى، ولا يوجد مكان محصن لمن يقتل الأولاد”، على حدّ قوله.

وعلى الرغم من عدم تقديم أي أدلة ملموسة أو صور، وبعد ظهور العديد من الأدلة والشهادات من إسرائيليين أنفسهم كانوا في غلاف غزة خلال اقتحام المقاومين تؤكد أنّ جيش الاحتلال ارتكب معظم المجازر بحق مستوطنيه أثناء قصفه للمقاومين واشتباكاته معهم، يتمسّك قادة الاحتلال بسردية أنّ المقاومين في غزة تعرّضوا للأطفال الإسرائيليين خلال هجوم 7 أكتوبر.

وتابع غانتس متعهداً لمستوطني الشمال بأنهم يستطيعون العيش في مستوطناتهم بأمن وأمل، مضيفاً أن “هناك وقت للتظاهرات والتحقيقات بكل شيء، ولكن الآن هو الوقت للقتال والانتصار”.

وأوضح غانتس في كلامه أنّ “التركيز الحلي هو على غزة، لكن نحن نقاتل في الدفاع والهجوم في الشمال وأماكن أخرى”، معتبراً أنّ “حماس لن تحكم قطاع غزة بعد الآن، وسنبذل كل الجهود لحصول لذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com