تفاصيل عن وفاة المواطن أبو بريك من المفازي

غزة – عبدالهادي مسلم:ـ  توفي في ساعة متأخرة من ليلة أمس، مواطن فلسطيني، يبلغ من العمر (44 عاماً) في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وذلك في ظروف غامضة.

وأفاد أحد أفراد الشرطة أن المتوفى محمد أبو بريك  وصل في ساعة متأخرة من ليلة أمس إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح في وضع صعب، حيت ادخل قسم الاستقبال وبعد الفحوصات الأولية تبين أن المذكور يعاني من أثار ضرب مبرح في  مختلف أنحاء وتبين  وجود بعض الكسور خاصة وان جسمه نحيف جدًا، مشيرًا إلى أنه بعد ساعة من دخوله المستشفى أعلن عن وفاته.

وأضاف  الشاهد الذي أطلع على بعض حيتيات الوفاة أن النيابة  ومعها طبيب شرعي عاينوا الجثة ووجدوا عليها أثار ضرب وكدمات وكسور  وفتحوا تحقيقا  لمعرفة ظروف وفاته، مؤكدًا أنه هناك شبه جنائية في الحادثة .

وأفاد شهود عيان يسكنون بالقرب من منزل المتوفى أن المفدور يعيل أسرة مكونة من عدة أفرلد  يعاني من وضع اقتصادي في غاية الصعوبة نتيجة القروض التي استلفها من البنوك ومطالبة أصحاب المحلات بالديون المتراكمة عليه والتي سببت له مشاكل مع أسرته وأفراد من عائلته.

وكان  الناطق الإعلامي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد أيمن البطنيجي قال اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 أنه عثر على جثة المواطن محمد أبو بريك 44 عاما من مخيم المغازي وسط قطاع غزة .

وأوضح العقيد البطنيجي أن الشرطة الفلسطينية فتحت تحقيقاً في الحادثة ، لوجود شبهة جنائية في الحادثة وستعلن عن التفاصيل حين اكتمال التحقيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com