Make this site your Homepage e-mail us
الجمعة 2014/08/29 19:02
محلية عربية دولية إسرائيليات إقتصاد ثقافة رياضة إسلاميات شؤون مسيحية طب وعلم وفيات وتعازي منوعات
 
البحث :
اعتقال 3 شبان بشبهة خداع إسرائيل بـ172 مليون شيكل
نشرت في: 25/02/2014 - 00:07
Printable version Email to a friend
بئر السبع –البيادر السياسي:ـ مددت محكمة الصلح الإسرائيلية في بئر السبع اعتقال ثلاثة شبان من مدينة رهط، في الثلاثينات من أعمارهم، بشبهة بيع فواتير ضريبية مزيّفة والتهرب الضريبي وخداع سلطات الضريبة الإسرائيلية بمبلغ 172 مليون شيقل.
وكانت وحدة تحقيقات الجمارك والضرائب في بئر السبع، بالتعاون مع وحدة تحقيقات ضريبة الدخل- لواء القدس والجنوب، اعتقلت شقيقين (40 و-32 عاما) من مدينة رهط بشبهة خصم ضرائب القيمة المضافة المدفوعة من قبل المحلات التجارية لشراء حاجيات مختلفة، عن طريق شركة مواد البناء التي يملكانها، بمبلغ قيمته 98 مليون شيكل في السنوات 2012-2013.
وقالت سلطة الضرائب في بيان وصل معا نسخة عنه، إنّ المشتبه بهما استعملا فواتير مزيفة وقدما تقارير كاذبة لسلطة الضرائب. وتتم في هذه الأيام محاكمة أحد الشقيقين بتجاوزات ضريبية مشابهة، والذي نفذها تحت اسم شركة أخرى في السنوات 2009-2010، حيث كان يعمل شقيقه الآخر معه كموظف كبير فيها. وقال بيان الضريبة، أنّ "التجاوزات والمخالفات نُفّذت بواسطة صديقهما (32 عاما) من رهط، والذي يعمل هو الآخر في الأعمال الحرة في مجال مواد البناء والمحروقات.
وذكرت سلطات الضريبة، أنّ "صديقهما باع لهما فواتير مزيفة بمبلغ 58 مليون شيكل، رغم أنه هو الآخر كان قد خرج بكفالة من الاعتقال بسبب ضلوعه في قضايا غش ضريبية مماثلة، حيث كان قد تملص من الضريبة المضافة بفواتير مزيفة بقيمة 16 مليون شيكل.
وقد قرر قاضي محكمة الصلح في بئر السبع، إيتاي برسلير-غونين، تمديد اعتقال الشقيقين لمدة 3 أيام على ذمة التحقيق، بينما تم تمديد اعتقال شريكهما أسبوعاً إضافيا، "خوفا من تعطيل التحقيقات الجارية".




 
     
الصفحة الرئيسية المجلة المطبوعة من نحن المنبر الحر أضف مقالا أو خبرا مواقع صديقة أعلن معنا إتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة © للبيادر 2011