سيدتي.. احذري هذه التصرفات تثير جنون زوجك

القدس المحتلة- وكالات:ـ تتعدد السمات التي يحبها الزوج في شريكة حياته، ويعمد بعض الأزواج إلى اختيار الزوجة التي تتحلى بالتفهم والثقة بالنفس. إلا أنهم ينفرون من بعض الخصال والتصرفات السلبية التي قد تكون لدى الزوجة.

1- التذمر:

كفي عن التذمر والشكوى على الدوام أمام زوجك وحاولي أن تعالجي مشاكلك البسيطة بنفسك فلديه ما يكفيه من مشاكل يومية تقض مضجعه.

2- البحث عن الأخطاء الصغيرة:

تعتبر هذه الخصلة من الخصال التي يكرهها الزوج في زوجته، وتمثل أول إنذار بفشل الزواج. لذا لا تبحثي عن أخطاءه البسيطة وركزي على إسعاد زوجك وإسداء النصح له إن أخطأ.

3- إعطاء الأولوية للعمل:

حتى لو كان عملك مهم بالنسبة لك، عليك أن تتجنبي أن توليه أهمية أكثر من زوجك. لا تتحدثي عن عملك مع زوجك طوال الوقت، إلا إن كنت تواجهين مشكلة ما في عملك. حاولي أن تتجنبي إلغاء مواعيدك العائلية وخاصة مع زوجك من أجل العمل. وخصصي وقتاً تقضيه مع زوجك. بكلمات أخرى وازني بين واجبك تجاه عملك مع واجبك تجاه زوجك.

4- اكبحي جماح نفسك:

لا تستعجلي في الحكم على تصرفات زوجك وتجنبي الغضب والصراخ لأن هذا الأمر يقوض علاقتك مع زوجك ويحيل حياتكما إلى جحيم لا يطاق.

5- المبالغة في مديح نفسك:

ابتعدي عن المبالغة في مديح نفسك أمام زوجك لأن هذا يثير جنونه واعتمدي على التعامل برصانة وهدوء وأنوثة معه دون أن تشيري إلى جمالك وحسنك أمامه على الدوام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com