الرئيسية >> محلية >> السفير وقيادات فلسطينية يتفقدون الجالية بعد إعصار هارفي

السفير وقيادات فلسطينية يتفقدون الجالية بعد إعصار هارفي

سبتمبر 10, 2017 في 8:28 م

تكساس- وكالات:- وصل رئيس المفوضية العامة لمنظمة التحرير لدى الولايات المتحدة السفير د. حسام زملط و د. حنا حنانيا رئيس الاتحاد الأمريكي لرام الله فلسطين ولاية تكساس الأمريكية لتفقد أوضاع الجالية والإطلاع على أوضاعهم وحاجاتهم بعدما تعرضت الولاية لإعصار هارفي الذي راح ضحيته أكثر من ٧٠ شخص كان من بينهم سيدة فلسطينية.

وأوصل السفير د.حسام تعليمات السيد الرئيس محمود عباس بوضع كل الإمكانيات لمساعدة أهلنا في هذه الظروف الصعبة وتمنياته لأبناء الجالية السلامة وتعازيه لعائلة القاسم والشكعة بوفاة الأخت بتول الشكعة.

وأكد السفير الفلسطيني لأبناء الجالية في اجتماع جماهيري عقد في مركز اتحاد أبناء رام الله إن السفارة بطواقمها جاهزة لأي مساعدة وأي خدمة يحتاجونها، وأن خدمة الجالية هو أحد أهم مهام السفارة.

وأشاد الدكتور حنا حنانيا على دور اتحاد أبناء رام الله في خدمة أبناء الجالية وتقديم المساعدة لكل المتضررين في المنطقة، حيث أطلق الاتحاد مبادرة دعم للمناطق المنكوبة تتكون من ثلاث مراحل، المرحلة الأولى تقديم الدعم المالي الفوري لأبناء الجالية الأكثر حاجة، والمرحلة الثانية مساعدة أبناء الجالية للحصول على الدعم من المؤسسات الحكومية، والمرحلة الثالثة العمل مع المؤسسات الأمريكية لإعادة الإعمار.

ويذكر ان الجالية الفلسطينية في تكساس تعد من اكبر التجمعات الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفصائل تنعى الشهيد مجاهد حامد

غزة- البيادر السياسي:ـ نعت فصائل فلسطينية، مساء الأربعاء، الشهيد مجاهد حامد الذي قتله جيش الاحتلال ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com