الشخصيات المستقلة تجتمع مع رئيس وأعضاء بلدية الخليل

الخليل- البيادر السياسي:ـ اجتمع وفد كبير من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي للمنظمة ورئيس التجمع في فلسطين والشتات مع رئيس بلدية الخليل، حيث كان باستقبالهم الأستاذ تيسير أبو سنينة وأعضاء المجلس البلدي الذي يضم الوزير السابق خالد فهد القواسمى.

 حيث يرئس الوفد المستشار سمير موسى عضو قيادة التجمع في قطاع غزة الذي يقوم بجولة هامة في محافظات الضفة الغربية ويضم الوفد القيادة كل من الأستاذ عيسى العملة والدكتور غازي مصلح والمختار نافذ زاهدة والدكتور خليل زباينه والأستاذ محمد دار عقل والدكتور سعيد زباينه والأستاذ اشرف عكه والأستاذ نظمى عوض.

حيث قدم سيادة المستشار سمير موسي عرضًا كاملاً للحالة الراهنة في ملف المصالحة الوطنية والخطوات التي يقوم بها تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في فلسطين والشتات وأهدافه ومشاركاته في كل الحوارات التي تمت بخصوص المصالحة وآخرها لقاء22 نوفمبر 2017 في القاهرة.

وقدم عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة في قطاع غزة الشكر والتقدير لأهلنا في خليل الرحمن لدعمهم لصمود قطاع غزة وخصوصا حجم المساعدات التي قدمت من محافظة الخليل.

ومن جانبه أكد رئيس البلدية الأستاذ تيسير أبو سنينه تقديره لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة وعمله على إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية واستمرار تقديم الدعم والمساندة لأهلنا في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com