أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا يوجه رسالة شكر إلى رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين الدكتور أحمد أبو هولي

صيدا – لبنان – البيادر السياسي:ـ وجه أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح رسالة شكر إلى رئيس دائرة شؤون اللاجئين جاء فيها:

الأخ عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

 

رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين / الدكتور أحمد أبو هولي المحترم

بعظيم التقدير والاحترام نتقدم من حضرتكم في اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا بجزيل الشكر والامتنان مقدرين مساعيكم  وجهودكم الكبيرة والجلية، وحيث بصماتكم جلية وواضحة في مسيرة العمل والعطاء ولما فيه الوقوف إلى جانب حقوق أبناء شعبنا الفلسطيني، وأهلنا في مخيمات اللجوء في الوطن والشتات.

اسمحموا لنا في اللجان الشعبية الفلسطينية وبشكل خاص في مخيمات وتجمعات اللجوء في منطقة صيدا، جنوب لبنان، التأكيـد مُجدداً عن شكرنا واعتزازنا بدوركم ومساعيكم وحسن تفهمكم وتجاوبكم مع متطلبات وحاجات أهلنا في المخيمات، وأنكم خير مؤتمن على ترجمة توجيهات القيادة الفلسطينية الحكيمة وفخامة الرئيس محمود عباس إلى وقائع حسية وملموسة.

وليس آخرها مساهمتكم بمد يد العون والمساندة “المالية”، للعائلات المصابة بوباء الكورنا، والتي جاءت في ظل ظروف معيشية وحياتية صعبة للغاية، وعصيبة على عامة أهلنا في لبنان ومنهم بشكل خاص الفئات المصابة بوباء الكورونا والملتزمة الحجر المنزلي.

الأخ رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين الدكتور أبو هولي المحترم

إن سرعة تدخلكم واستماعكم للجان الشعبية وتجاوبكم مع مطلبها لجهة مساندة هذه الحالات جاءت بوقتها، كما وشكلت مصدر ثقة وتفاؤل لنا في اللجان الشعبية، ما يدفعنا  لبذل المزيد من الاهتمام ومتابعة قضايا وحاجات أهلنا في المخيمات.

لكم منا كل التقدير والاحترام، والشكر موصول للأخوة في دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وبشخص مسؤولها الأخ جمال فياض، الذي نشهد له بحُسن التواصل والتعاون، وبصماته جلية في أكثر من مكان في مخيمات لبنان.

كلنا ثقة أن قضايا وهموم شعبنا ومتطلبات اللجان الشعبية ستبقى في دائرة اهتماماتكم.

سـدد الله خُطاكم ووفقكم لما فيه خير شعبنا وإقامة دولة فلسطين السيدة المستقل وعاصمتها القدس.

 

اللجان الشعبية في منطقة صيدا

أخوكم / الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح

28/8/2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com