الرئيسية >> أهم الأخبار >> 14 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في صفوف جاليتنا بأميركا

14 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في صفوف جاليتنا بأميركا

يناير 19, 2021 في 10:22 م

رام الله –البيادر السياسي:ـ أفادت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الثلاثاء، بتسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في صفوف جاليتنا بالولايات المتحدة الأميركية، ليرتفع إجمالي الإصابات في صفوف جالياتنا حول العالم إلى 9253 إصابة، منذ بدء الجائحة.

وأضافت الوزارة، في تقريرها اليومي، أنه لم يتم تسجيل أية حالة وفاة جديدة بالفيروس في صفوف جالياتنا لليوم الثاني على التوالي، ليستقر عدد حالات الوفاة عند 356 حالة.

وذكر فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع جاليتنا في الولايات المتحدة الأميركية أنه تم تسجيل 14 إصابة جديدة بالفيروس في صفوف الجالية في كل من: الينوي، وميتشغن، وكاليفورنيا، ودالاس، ليرتفع عدد الإصابات إلى 6289 إصابة، فيما لم تسجل أية وفاة جديدة في صفوف الجالية لليوم الثالث على التوالي، ليبقى عدد حالات الوفاة 113.

وفي سياق منفصل، أفاد فريق العمل المختص بمغادرة دفعتين جديدتين من المواطنين (طلبة ورجال أعمال) اليوم في طريقهم إلى كل من شيكاغو والرياض، حيث كان السفير أحمد الديك في وداعهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فلسطين العاشرة عربيًا بوفيات كورونا

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ احتلت فلسطين المرتبة العاشرة عربيًا بوفيات كورونا بحسب إحصائيات موقع worldometers ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ