فتح بالساحل تكرم د.أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة

بيروت- البيادر السياسي:ـ تقديرًا لدورها المتميز والنشيط والجهود الكبيرة التي تقوم بها دائرة شؤون اللاجئين اتجاه أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان ومنها (تجمعات الساحل في منطقة صور) من أجل تعزيز صمودهم والتخفيف من معاناتهم بانتظار التحرير والعودة، قام وفد من حركة فتح، ضم مسئول اعلام منطقة صور “محمد بقاعي” ومسؤول إعلام الساحل “أبو شريف رباح”، بزيارة مكتب دائرة شؤون اللاجئين في العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الأربعاء ٣ – ٣ -٢٠٢١.

وقد كان في استقبالهم مدير الدائرة في لبنان جمال فياض الذي رحب بالوفد الفتحاوي، حيث تناولت الزيارة التطرق إلى الأوضاع الاقتصادية والخدماتية والمعيشية التي يعاني منها أبناء شعبنا في لبنان بشكل عام، وفي تجمعات الساحل بشكل خاص، كذلك تم النقاش بالأوضاع التي تعاني منها التجمعات خاصة الخدمات الصحية والبنى التحتية في ظل انتشار وباء كورونا وعدم اكتراث وكالة الاونروا في معاملة التجمعات كالمخيمات الفلسطينية في لبنان، وثمن الوفد الدور المهم الذي تقوم به دائرة شؤون اللاجئين بقيادة رئيسها معالي الدكتور أبو هولي ومديرها في لبنان الأخ جمال فياض.

 من جهته مدير الدائرة في لبنان جمال فياض قال أننا وبتوجيهات فخامة الرئيس محمود عباس ومعالي الدكتور أبو أحمد أبو هولي نعمل على خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة بظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها لبنان والمخيمات والتجمعات الفلسطينية، مؤكدا وقوف الدائرة الدائم إلى جانب أهلنا لتخفيف معاناتهم.

 أشاد فياض بالدور الكبير الذي يقوم به د. أبو هولي في تأمين معظم المتطلبات الخدماتية لأبناء شعبنا اللاجئين في لبنان.

من جهته شكر الوفد مدير الدائرة في لبنان على حسن الاستقبال، وقدم الوفد درعآ تكريميا ورسالة إلى معالي الدكتور احمد ابو هولي.

جاء فيها

معالي رئيس دائرة شؤون اللاجئين.. 

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية..

د. أحمد أبو هولي.. حفظكم الله

يطيب لنا أن نتقدم من معاليكم باسميىآيات التقدير والاحترام على ما تبذلونه من جهود جبارة لتخفيف معاناة أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وخاصة “تجمعات الساحل” في منطقة صور، مثمنين دوركم  في متابعة شؤون اللاجئين الفلسطينيين مع كافة الدول والمؤسسات الدولية وخاصة وكالة الاونروا.

 وتقديرا منا لجهودكم التي تقومون بها في سبيل تخفيف معاناة أهلنا في لبنان، نفتخر ونعتز أن نقدم لمعاليكم درع القدس لدوركم ونشاطكم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقد تسلم  الدرع نيابة عن معالي د. أبو هولي مدير الدائرة في لبنان جمال فياض.

كما وكرم الوفد الأخ  جمال فياض جدارية تحمل صورتي الشهيد الرمز ياسر عرفات والسيد الرئيس محمود عباس يتوسطهم شعار منظمة التحرير الفلسطينية.

من ناحيته ثمن فياض الزيارة قائلاً باسم معالي رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. أحمد أبو هولي نشكر لكم هذا التكريم ونعتبره وسام عز وشرف من أهلها وأبناء شعبنا في لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com