آلاف الإسرائيليين يخرجون إلى المنتزهات والشواطئ

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ ذكرت هيئة الطبيعة والمنتزهات في “إسرائيل”، أن آلاف الإسرائيليين أموا الشواطئ والحدائق، السبت، مستغلين درجات الحرارة المعتدلة في فصل الربيع وقالت الهيئة إن ما يقرب عن 150 ألف مواطن وفد إلى المحميات والمنزهات الطبيعية والشواطئ.

وأشارت الهيئة إلى أن الزيارة شملت الحدائق القيصرية ونهر اليركون في تل أبيب وعسقلان واشكول وبيت جبرين، فيما تجول الإسرائيليون بشكل جماعي على شاطئ البحر وفي الميناء بينما استغل آخرون الشاطئ والسباحة.

وكانت إسرائيل بدأت إلى حد كبير في تفكيك الإغلاق جراء كورونا منذ عدة أسابيع، بفضل حملة التطعيم الضخمة ضد الوباء، حيث تلقى 4.9 مليون من أصل 9 إسرائيليين الجرعة الأولى من لقاح فايزر و3.6 مليون جرعتين.

وتنطلق اعتبارا من غد الأحد المرحلة الثالثة من رفع القيود المفروضة على الحياة العامة في إسرائيل ضمن إجراءات الإغلاق الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا ويسمح بالتجمهر لـ 20 شخصا على الأكثر في أماكن مسقوفة ولخمسين شخصا في أماكن مفتوحة في كل التجمعات السكانية باستثناء تلك المصنفة باللون الأحمر، وتضم التسهيلات أيضا فتح المطاعم والمقاهي الصغيرة أمام كل المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com