الرئيسية >> الأسرة >> أسرار في حياتك تهم شريك الحياة

أسرار في حياتك تهم شريك الحياة

أبريل 5, 2021 في 6:05 م

هل تخبئ بين أي شيء عن شريك حياتك، قد يكون هذا سبب في الشعور المستمر بالقلق الشديد خلال العلاقة بأنك تخشى أن تخبء أي شيء عليه، وهذا حيث أن حياتك سوف تتعرض إلى العديد من المشاكل في حالة كشف السر هذا، فلابد من أن تكون حياتك خالية من الأسرار على شريكك حتى لا تكون سبب في حدوث المشاكل والخلافات على المدى البعيد.

الأزمات المالية

العديد من الرجال والسيدات يستخدمن بطاقة الائتمان، ويكون من الطبيعي أن تقع في بعض الديون والمشاكل المالية التي قد تقترب إلى الافلاس، و من الأفضل أن تقوم بمصارحة الطرف الآخر حتى يشاركك في التفكير، ومع العلم بأن هذا السر سينكشف مع مرور الوقت، وقد أجريت العديد من الأبحاث التي تؤكد أن نسبة الطلاق بسبب الخيانة المالية وصلت إلى 70% من المتزوجين.

التاريخ الجنائي

في حالة وجود سوابق إجرامية لك بسبب خطأ ارتكبته من القانون، فلا يتحمل هذا الوضع أي إخفاء لأن علاقة الزواج من العلاقات الجدية التي لابد من أن تكون واضحة منذ البداية وحتى النهاية، فإذا كانت هناك جريمة لابد من أن تقوم بمشاركة الطرف الآخر، والعمل على توضيح الظروف الخاصة بك، وهذا حتى تتمكن من زيادة الثقة بينكم وتتخلص من المشاكل التي من الممكن أن تحدث.

الحالة الصحية

في حالة الإصابة بأي مرض جسدي أو عصلي لابد من أن تصارح الشريك الذي تتزوجه، وهذا بالأخص إذا كنت مصابا بعدوى منقولة ولابد من أن لا يكون سرا، وهذا بغض النظر في حالة الإصابة بنقص المناعة فقد يكون من الضروري العمل على كشف الحالة الصحية للأفراد التي تربط بينك وبينهم علاقة.

حالات الإدمان

في حالة إصابة الرجل أو المرأة بالإدمان قبل الزواج لابد من أن يتم مصارحة الشريك الآخر، بأنه/ها تعاني من إدمان المخدرات والكحوليات وهذا حتى يقوم الشخص الآخر بالوقوف بجانبك، أو الابتعاد حتى تتمكن من التخلص من المفاجئات التي تعكر صفو العلاقات فيما بعد.

الإصابة بالعقم

عندما تكون مصابا بالعقم أو بأي مرض آخر قم بالاتصال مع شريك الحياة من أجل معرفته بكل التفاصيل الخاصة بالزواج والأطفال فيما بعد، وهذا من أجل الحصول على الأطفال ومنح الطرف الثاني القدرة على الاختيار إما الاستكمال بهذا الشكل أو الابتعاد.

الزيجات السابقة

في حالة إذا سبق لك الزواج عليك أن تصارح الطرف الآخر وهذا حيث أن هذا الأمر قد يتم كشفه بشكل سريع، فإذا تزوجت مرة من قبل أو زوجتي مرة من قبل عليك أن تصارحي زوجك المستقبلي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تتعامل مع الاختلاف في الرأي مع الشريك؟

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- تحدث الخلافات في أفضل العلاقات. ولكن ماذا إذا كانت هذه المرة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ