الرئيسية >> أهم الأخبار >> محامي إسرائيل بـ”الجنائية الدولية”:‏ تل أبيب ورطت نفسها مع محكمة لاهاي.. وهذا ما يجب فعله

محامي إسرائيل بـ”الجنائية الدولية”:‏ تل أبيب ورطت نفسها مع محكمة لاهاي.. وهذا ما يجب فعله

أبريل 9, 2021 في 7:03 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال المحامي نيك كوفمان، محامي الدفاع الإسرائيلي في محكمة لاهاي، إن قرار “إسرائيل” بعدم الاعتراف بسلطة التحقيق في محكمة الجنايات الدولية لا يجدد شيئًا، زعما أنه كان من الأفضل أن لا ترد تل أبيب على الإطلاق.

و ادعى في حديثه للقناة 12 الإسرائيلية أن صانعي القرار كانوا مخطئين – وأنه كان بإمكانهم اختيار مسار عمل كان من الممكن أن ينقذ حسب وصفه “إسرائيل” من التحقيق

المحامي نيك كوفمان ، محامي الدفاع في محكمة العدل الدولية في لاهاي ، ايضاً قال في لقاء مع القناة 11 ⁩ “إذا كان الإعلان الصادر أمس عن مكتب رئيس الوزراء يعكس المحتوى الكامل للرد الذي اتفق عليه أعضاء الحكومة – أعتقد أنه يستنفد موقفا سياسيا مبتذلا مخصصا فقط للجمهور الإسرائيلي وليس للمجتمع الدولي. كان من الأفضل عدم الرد على الإطلاق ”

‏وأضاف: “كان على “إسرائيل” أن تطلب التأجيل لأننا في مرحلة حكومة انتقالية ولا اعتقد ان لها سلطة البت في مثل هذا السؤال المعقد. كان علينا أن ننتظر تشكيل حكومة جديدة ومنحنا الوقت الكافي للتحدث مع الأمريكيين “.

‏”لا يمكن “لإسرائيل” التحقيق مع نفسها فيما يتعلق بالمشروع الاستيطاني ، لأنه لا يمكن التحقيق في سياسة لا تعتبر غير قانونية في القانون المحلي. ولا يوجد حاليا أي عائق أمام المدعي لفتح تحقيق. لكن لن تصدر أوامر التوقيف ، لأن هذه التحقيقات بطيئة “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قناة عبرية: محادثات جدية للوصول لتهدئة في قطاع غزة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قالت قناة كان العبرية ان هناك محادثات جدية للوصول لتهدئة بين ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ