الرئيسية >> رياضة >> فوز ثمين لمانشستر يونايتد على غرناطة وروما يقلب الطاولة على أياكس

فوز ثمين لمانشستر يونايتد على غرناطة وروما يقلب الطاولة على أياكس

أبريل 10, 2021 في 1:01 ص

لندن- وكالات:ـ حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا ثمينا على مضيفه غرناطة الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وسجل هدفي “الشياطين الحمر” ماركوس راشفورد والبرتغالي برونو فيرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقتين 31 و90 على الترتيب.

وبهذا الفوز خارج الديار، وضع اليونايتد قدما في المربع الذهبي بانتظار الحسم في مباراة الإياب التي سيستضيفها على ملعبه “أولد ترافورد” الأسبوع المقبل.

وفي مباراة ثانية، قلب روما الإيطالي تأخره بهدف أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي، إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “يوهان كرويف”.

وتقدم لأصحاب الأرض دافي كلاسين في الدقيقة الـ39، قبل أن يقلب “ذئاب” روما الطاولة رأسا على عقب بتسجيلهم لهدفين متتاليين عن طريق لورينزو بيليغريني والبرازيلي روجر إيبانيز في الدقيقتين 57 و87 على التوالي.

وفي المباراتين الأخريين من ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة، فرض سلافيا براغ التشيكي التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه أرسنال الإنجليزي، فيما تغلب فياريال الإسباني على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدف دون مقابل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح يخرج عن صمته: لقد طفح الكيل!

لندن- وكالات:- دعا النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم قادة العالم ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ