الرئيسية >> رياضة >> ماني وفيرمينو مُنزعجان من أنانية محمد صلاح

ماني وفيرمينو مُنزعجان من أنانية محمد صلاح

أبريل 11, 2021 في 12:01 ص

لندن- وكالات يشعر ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، لاعبا ليفربول، أن النجم المصري محمد صلاح يتعمد عدم التمرير لهما في الثلث الأخير من الملعب، وأنه صاحب الأفضلية داخل الفريق.

ويعيش الثلاثي ماني ومحمد صلاح وفيرمينو فترة صعبة، حيث تراجع مستواهم التهديفي هذا الموسم، وظهر ذلك جلياً ضد ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم أن النجم المصري سجل هدفاً في تلك المواجهة.

وبحسب صحيفة “إل بايس” الإسبانية، فإن ماني وفيرمينو يشعران أنهما يقودان الفريق ويعتقدان أن محمد صلاح لديه نوع من الغطرسة والتميّز، وهما يؤمنان أيضاً بأن اللاعب المصري لا يقوم بأي عمل بدون الكرة.

وأضافت الصحيفة نفسها، أن ساديو ماني وروبرتو فيرمينو تكاسلا عن القيام بالأعمال الدفاعية مؤخراً، لأنهما يعتقدان أن يورجن كلوب لا يكلف محمد صلاح بأي واجبات دفاعية.

وألمحت الصحيفة المذكورة، إلى أن ليفربول يُخطط لبيع أحد الثلاثي الهجومي، خاصةً وأن محمد صلاح مطلوب في ريال مدريد وبرشلونة، فيما يحظى ساديو ماني باهتمام عدة أندية أخرى، على رأسها توتنهام هوتسبير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح يخرج عن صمته: لقد طفح الكيل!

لندن- وكالات:- دعا النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم قادة العالم ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ