الرئيسية >> تكنولوجيا >> مايكروسوفت تتحضر لإطلاق Surface الجديد

مايكروسوفت تتحضر لإطلاق Surface الجديد

أبريل 11, 2021 في 12:07 ص

واشنطن- وكالات :- نشرت شركة مايكروسوفت بعض المعلومات التي تتعلق بحواسب Surface الجديدة التي ستحافظ من خلالها على منافستها لحواسب آبل و إتش بي.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن حواسب Surface Laptop 4 المنتظرة ستطرح في الأسواق في يونيو القادم، وستظهر بعدة نماذج مزودة بمعالجات Intel و AMD.

ومن المفترض أن يحصل أحد هذه الأجهزة على شاشة بمقاس 13.5 بوصة، وأن تحصل النسخة الأكبر حجما منها على شاشة بمقاس 15 بوصة أبعادها “3:2”.

وبحسب التسريبات التي انتشرت مؤخرا فإن هذه الحواسب ستزود بمعالجات Ryzen 5 4680U و Ryzen 7 4980U، أما معالجات Intel التي ستأتي في بعض نماذجها فستكون من الجيل الحادي عشر الحديث مثل Core i5-1145G7 و Core i7-1185G7، ستعمل مع معالجات رسوميات مدمجة Xe.

أما ذواكر الوصول العشوائي فيها فمن المفترض أن تصل إلى 32 غيغابايت، وذواكر التخزين الداخلية فستصل سعاتها إلى 1 تيرابايت على الأغلب.

ولم تعلن مايكروسوفت عن تفاصيل إضافية حول هذه الأجهزة بعد أو حول تصاميمها، لكن الفيديوهات المسربة تظهر أنها ستأتي بهياكل معدنية رقيقة، وستحصل على منافذ للشحن والتوصيل مع الأجهزة الأخرى شبيهة بتلك الموجودة في حواسبSurface الحالية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماذا يحدث لجسمك عند التوقف عن استخدام الهاتف الذكي؟

القدس المحتلة-البيادر السياسي:ـ كشفت دراسة حديثة أن الإدمان على استخدام الهواتف الذكية يصيب الدماع باضطرابات ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ