الرئيسية >> رياضة >> بلاطة يطيح بأهلي الخليل إلى دوري الأولى والسموع يعود من بعيد ويضمن البقاء

بلاطة يطيح بأهلي الخليل إلى دوري الأولى والسموع يعود من بعيد ويضمن البقاء

أبريل 12, 2021 في 12:11 م

فوز ثمين للثقافي الكرمي على طوباس يبقيه لموسم آخر بالمحترفين

رام الله – البيادر السياسي:ـ أطاح فريق مركز بلاطة مساء اليوم الأحد، بضيفه أهلي الخليل من دوري المحترفين بفوزه عليه بهدفين لهدف في ختام مباريات الأسبوع الأخير من الدوري، باللقاء الذي احتضنه استاد فيصل الحسيني في الرام شمال القدس المحتلة.

وهبط الأهلي بهذه الخسارة لدوري الدرجة الأولى “الاحتراف الجزئي” محتلا المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 21 نقطة ليهبط رفقة الترجي صاحب الترتيب الأخير برصيد 5 نقاط، ليهبط لأول مرة من دوري المحترفين الذي يشارك فيه منذ موسم 2012-2013، وكان افضل مركز له بالدوري بموسم  2017-2018 عندما احتل المركز الثاني، كما احتل المركز الثالث الموسم الماضي، وهو أحرز لقب الكأس وسبق له أن أحرز لقب السوير من قبل أكثر من مرة.

وجاء مركز بلاطة حامل لقب النسخة الماضية في المركز الثاني برصيد 43 نقطة خلف شباب الخليل الذي كان قد ضمن الفوز باللقب قبل ثلاثة أسابيع من نهاية الدوري.

وضمن نادي السموع البقاء في الدوري لموسم آخر بعد عودته من بعيد وفرضه التعادل على ضيفه هلال القدس بهدفين لمثلهما، رغم تأخره خلال الشوط الأول بهدفين نظيفين، ليرفع السموع رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر، بينما بقي الهلال مؤقتا في المركز الثالث برصيد 35 نقطة بانتظار نهاية باقي المباريات اليوم.

كما ضمن نادي ثقافي طولكرم الذي كان قبل  3 أسابيع الأقرب للهبوط، البقاء في دوري المحترفين للموسم المقبل بفوزه الكاسح على مستضيفه نادي طوباس بخمسة أهداف لهدفين، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع، أما طوباس والذي يلعب في الدوري لأول مرة فأنهاه في المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح يخرج عن صمته: لقد طفح الكيل!

لندن- وكالات:- دعا النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم قادة العالم ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ