الرئيسية >> شؤون مسيحية >> المطران عطا الله حنا : ” ندعو ابناء كنائسنا في هذه الارض المقدسة لشد الرحال لزيارة مدينة القدس وكنيسة القيامة 

المطران عطا الله حنا : ” ندعو ابناء كنائسنا في هذه الارض المقدسة لشد الرحال لزيارة مدينة القدس وكنيسة القيامة 

أبريل 12, 2021 في 9:03 م

القدس – دعا سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم ابناء كنائسنا في الجليل ويافا واللد والرملة وغيرها من الاماكن الى شد الرحال لزيارة مدينة القدس وخاصة كنيسة القيامة في هذا الموسم الذي فيه نعيش في ظل فترة الصوم الاربعيني المقدسة وصولا الى عيد القيامة المجيد .
لقد فتحت كنيسة القيامة ابوابها والوصول الى القدس ممكن بعد ان تم انهاء كافة القيود المتعلقة بالكورونا ولذلك فإن زيارة القدس واجبة من اجل زيارة مقدساتها والتجول في اسواقها والتضامن مع ابنائها الذين يحتاجون الى من يقف الى جانبهم بعد هذا العام الذي مر عليهم في ظل جائحة شلت كل شيء .
لقد بدأت حالة الانفراج فيما يتعلق بوباء الكورونا ونحن نتمنى بأن يتم تنظيم رحلات وبشكل منتظم من اجل زيارة المقدسات وخاصة كنيسة القيامة والتي لها مكانة كبيرة عندنا وخاصة في هذه الايام التي نستعد فيها لاستقبال عيد الاعياد وموسم المواسم.
نتمنى ان يصل صوتنا الى كل رعايانا وكنائسنا في هذه الارض المقدسة فالقدس بانتظار زيارتكم ومقدساتها تتوق اليكم وازقتها العتيقة واسوارها الجميلة تنتظر وجودكم وحضوركم لكي تؤكدوا بأن القدس لنا وهي حاضنة اهم مقدساتنا وتاريخنا وتراثنا .
يمكنكم التنسيق والتواصل مع جمعية حاملات الطيب الارثوذكسية في القدس من اجل تقديم التسهيلات في هذه الزيارات فهنالك مؤسسات تابعة للجمعية وامكانيات للاستضافة وتقديم كل ما يلزم من اجل ان تكون هذه الرحلات ناجحة وحاملة للرسالة الايمانية والانسانية والوطنية .
التواصل مع الجمعية يتم عبر الايميل araborthodoxsociety@gmail.com

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان البطريركية اللاتينية عن أعمال العنف في القدس: انتهاك لقداسة المدينة ولأهلها

القدس –  القدس – أبو انطون سنيورة – كانت كنيستنا دائمًا واضحة وقالت إن السلام ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ