الرئيسية >> إسرائيليات >> منعًا لدخول طفرات “كورونا”.. “إسرائيل” تتجه لوقف الطيران مع 7 دول

منعًا لدخول طفرات “كورونا”.. “إسرائيل” تتجه لوقف الطيران مع 7 دول

أبريل 27, 2021 في 12:22 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  عقدت وزارة الصحة الإسرائيلية بمشاركة العديد من المسؤولين في الوزارات الحكومية صباح اليوم الثلاثاء، جلسة طارئة، تم خلال إجراء مناقشات وبحث إمكانية وقف الرحلات الجوية إلى إسرائيل من دول معينة بعد اكتشاف طفرات متغيرة لفيروس كورونا.

 

وأفادت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية “كان”، بأن جلسة المشاورات الطارئة للصحة تأتي قبيل جلسة الحكومة الإسرائيلية بشأن الرحلات الجوية من وإلى إسرائيل، بظل انتشار فيروس كورونا حول العالم، والطفرات الجديدة التي تم اكتشافها، والكارثة الوبائية التي خلفها الفيروس في الهند.

 

وتشير تقديرات الإذاعة الإسرائيلية إلى أن وزارة الصحة ستوصي وقف الرحلات الجوية إلى إسرائيل من 7 دول، وأيضا مطالبة القادمين من دول معنية المكوث في الحجر الصحي الفندقي.

 

كما أن من بين التوصيات لوزارة الصحة التي تم مناقشتها، تأجيل الطيار السياحي المحصن الذي كان من المفترض أن يبدأ الشهر المقبل، على أن يتم التأجيل لمدة شهر على الأقل، بحسب مقترح وزارة الصحة

 

وأصدرت وزارة الصحة تحذيرا من السفر إلى كل من أوكرانيا وأثيوبيا والبرازيل وجنوب أفريقيا والهند وتركيا والمكسيك، وذلك منعا لدخول طفرات جديدة لفيروس كورونا المستجد إلى البلاد، في ظل الأرقام المرتفعة للإصابات الجديدة المسجلة في هذه الدول.

 

وتعتزم الصحة الشروع في تنفيذ مخطط الإشراف الإلكتروني والمراقبة للعائدين من الخارج، وذلك منذ مطلع أيار/ مايو المقبل.

 

أما بالنسبة للهند، حيث ظهرت طفرة جديدة، فيبدو أن وزارة الصحة ووزارة المواصلات ستقرران الوقف الكامل والفوري للرحلات الجوية بين البلدين، علما أن العديد من الدول أوقفت الرحلات الجوية من الهند قبل بضعة أيام.

 

وتخشى الصحة الإسرائيلية أن تكون السلالة الهندية لفيروس كورونا أكثر مقاومة للقاح، وعليه أصدرت وزارة الصحة تعليمات بضرورة نقل الركاب الأجانب القادمين من الهند للحجر الصحي الفندقي، بينما سيتم نقل الركاب الإسرائيليين إلى الحجر الصحي المنزلي.

 

وهبطت في ساعات متأخرة من الليل طائرة طيران الهند مباشرة من نيودلهي في مطار بن غوريون، ووصل مواطن هندي، نقل إلى مستشفى “إيخيلوف” في تل أبيب، وتم تشخيصه كمصاب بفيروس كورونا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غانتس يجري اجتماعًا أمنيًا حول الأوضاع في القدس وغزة

القدس المحتلة- البيادر السياسي- أفادت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، مساء اليوم الثلاثاء، أن وزير جيش ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ