الرئيسية >> إسرائيليات >> نتنياهو يضغط ومستعد للتناوب على منصب رئاسة الحكومة

نتنياهو يضغط ومستعد للتناوب على منصب رئاسة الحكومة

أبريل 27, 2021 في 12:23 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  ثمانية أيام متبقية على انتهاء التفويض الذي منحه الرئيس الإسرائيلي ريفلين، لزعيم حزب الليكود بنيمين نتنياهو، لتشكيل الحكومة الجديدة.

وذكرت القناة الـ13 العبرية، صباح اليوم الثلاثاء، أن نتنياهو يزيد من ضغوطاته على  كل من نفتالي بينيت، وجدعون ساعر، لتشكيل حكومة يمينية مستقرة.

وأضافت القناة، أن نتنياهو، مستعد للتنازل عن منصب رئيس الوزراء أولا، من أجل البقاء بالسلطة فترة ولاية جديدة، في إطار اتفاق تناوب ثلاثي داخل حكومة يمينية.

وبحسب القناة، أن يدرس نتنياهو  أن يعرض على بينيت وساعر حكومة بالتناوب الثلاثي، يترأسها جدعون ساعر ونفتالي بينت، في السنة الأولى من ولايتها، وبعد ذلك يتولى رئاستها نتنياهو.

ووفقا للقناة، اقترح نتنياهو مسبقا، تشكيل حكومة بالتناوب لا يكون هو أول من يرأسها،  على عدد من رؤساء الأحزاب، منهم يمينا، وكحول لفان، وشاس، وتكفاه حدشاه.

وأشارت القناة، الى أن بعض المحللين السياسيين في إسرائيل، يؤكدون أن قادة الأحزاب لا يثقون بمقترحات التناوب التي يطرحها نتنياهو، وأن نتنياهو سيفعل أي شيء، بعد انتهاء تفويضه، من أجل إفشال أي شخص أخر يكلفه الرئيس بتشكيل الحكومة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غانتس يجري اجتماعًا أمنيًا حول الأوضاع في القدس وغزة

القدس المحتلة- البيادر السياسي- أفادت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، مساء اليوم الثلاثاء، أن وزير جيش ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ