الرئيسية >> أهم الأخبار >> نتنياهو: الجيش مستعد لمواجهة جميع السيناريوهات

نتنياهو: الجيش مستعد لمواجهة جميع السيناريوهات

أبريل 27, 2021 في 4:49 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن الجيش الإسرائيلي يستعد لمواجهة جميع السيناريوهات، معربا عن أمله بأن يستمر الهدوء في قطاع غزة بعد تطورات الأيام الأخيرة.

وقال في مستهل الاجتماع الأسبوعي للحكومة الإسرائيلية، الثلاثاء “لقد اتخذنا قرارات بعد جلسة المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية، مفادها الاستعداد لمواجهة جميع السيناريوهات”.

وأضاف “هذا ما أوعزنا به، أنا ووزير الدفاع، والجيش الإسرائيلي مستعد حقا لمواجهة جميع السيناريوهات، كانت الليلة الماضية هادئة وآمل أن الهدوء سوف يستمر، نحن مستعدون للتعامل مع أي تطور كان ولا أنصح أعداءنا أن يختبرونا”.

وخلال الأيام الماضية، أطلقت فصائل فلسطينية، صواريخ من قطاع غزة باتجاه مستوطنات إسرائيلية محاذية، ردا على “الاعتداءات التي ترتكبها إسرائيل في القدس”.

ومن جهة ثانية، قال نتنياهو إنه لاحظ أن انخفاضا طرأ على “حدة الاضطرابات”، الليلة الماضية في مدينة القدس.

وكان إصرار الشرطة الإسرائيلية على منع الفلسطينيين من التواجد على مدرج باب العامود بالقدس الشرقية، قد فجر مواجهات بين فلسطينيين والشرطة الإسرائيلية في القدس منذ بداية شهر رمضان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشروع مثير للقلق.. الولايات المتحدة تطور مفاعلات نووية متحركة ترافق الجيوش في ساحة المعركة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ بينما تواصل إدارة بايدن انتشارها العسكري في جميع أنحاء العالم، يواصل ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ