الرئيسية >> أهم الأخبار >> ضباط بجيش الاحتلال يحذرون.. التصعيد مع غزة لم ينته

ضباط بجيش الاحتلال يحذرون.. التصعيد مع غزة لم ينته

أبريل 27, 2021 في 11:58 م

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ حذر ضباط كبار بقيادة المنطقة الجنوبية بالجيش الإسرائيلي، من الهدوء النسبي على الحدود مع قطاع غزة، ومن احتمالية تجدد التصعيد نهاية الأسبوع الجاري.

ونقل موقع “والا” العبري، صباح اليوم الثلاثاء، عن ضباط كبار بقيادة المنطقة الجنوبية قولهم: “إن التصعيد ليس خلفنا، وأمامنا نهاية أسبوع متوترة”.

وبحسب الموقع العبري، حذر كبار الضباط بقيادة المنطقة الجنوبية، من احتمالية اندلاع تصعيد جديد مع حماس، بعد إعلان رئيس السلطة عن إلغاء الانتخابات البرلمانية الفلسطينية.

وزعم الموقع العبري، أن حماس ستحاول استغلال الإعلان عن إلغاء الانتخابات، حتى تحرر المتظاهرين والفصائل الصغيرة بالقطاع، لإطلاق البالونات والصواريخ تجاه إسرائيل.

ولفت والا، الى أنه رغم الهدوء الذي ساد الليلة على حدود القطاع، وبسبب هذه التخوفات من التصعيد وتجدد إطلاق الصواريخ، فإن الجيش الإسرائيلي مستمر في  حالة التأهب، ويحافظ على حالة اليقظة على حدود غزة.

وأشار الموقع العبري، الى أنه مع نهاية الجولة الأخيرة التي كانت بسبب الأحداث بالقدس، أطلق من قطاع غزة حوالي 50 صاروخا وقذيفة تجاه مستوطنات الغلاف.

 في سياق متصل تقدر المؤسسة الأمنيةبأن إعلان أبو مازن المتوقع حول تأجيل الانتخابات محملا “إسرائيل” المسؤولية، سيتبعه تجدد لإطلاق الصواريخ من غزة، وتوتر شعبي في الضفة الغربية.

 

من جانبه قال قائد المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال إليعزر توليدانو ان حماس تشعر بأنها انتصرت في الجولة الماضية ولم تدفع ثمنا كبيرا وأن الرد على إطلاق 50 صاروخ كان ضعيفا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشروع مثير للقلق.. الولايات المتحدة تطور مفاعلات نووية متحركة ترافق الجيوش في ساحة المعركة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ بينما تواصل إدارة بايدن انتشارها العسكري في جميع أنحاء العالم، يواصل ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ