الرئيسية >> أهم الأخبار >> “إسرائيل” ترفع قيود كورونا خلال أسابيع

“إسرائيل” ترفع قيود كورونا خلال أسابيع

أبريل 29, 2021 في 12:48 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أعلن نائب وزير الصحة الإسرائيلي يوآف كيش مساء الأربعاء، أن “إسرائيل” ستكون خالية من قيود كورونا خلال الأسابيع القادمة.

وقال كيش أن “إسرائيل” تتجه إلى تقليل القيود المفروضة بسبب جائحة كورونا، وذلك بعد تطعيم أكثر من ثلثي عدد سكان “إسرائيل” والانخفاض اليومي المسجل في أعداد الإصابات.

وقال إن “إسرائيل” ستكون خالية تقريبًا من قيود فيروس كورونا في غضون ثلاثة أسابيع تقريبًا، وذلك إذا استمر الوضع الوبائي في التحسن، حيث سجلت “إسرائيل” أقل من 100 حالة جديدة لليوم الرابع على التوالي.

وأضاف كيش أنه أثناء مخاطبته الجلسة العامة للكنيست المنعقدة للموافقة على اللوائح الجديدة وتمديد اللوائح الحالية. “في تقديري، إذا استمر المرض في الانخفاض، في غضون ثلاثة أسابيع من اليوم، سنزيل القيود تمامًا.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشروع مثير للقلق.. الولايات المتحدة تطور مفاعلات نووية متحركة ترافق الجيوش في ساحة المعركة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ بينما تواصل إدارة بايدن انتشارها العسكري في جميع أنحاء العالم، يواصل ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ