الرئيسية >> إسرائيليات >> يديعوت تكشف.. إصابة جنود ومجندات إسرائيليين بالسرطان بسبب عملهم بالقبة الحديدية

يديعوت تكشف.. إصابة جنود ومجندات إسرائيليين بالسرطان بسبب عملهم بالقبة الحديدية

أبريل 29, 2021 في 2:16 م

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، النقاب عن إصابة عددًا من الجنود والمجندات الإسرائيليين بمرض السرطان، خلال أو بعد خدمتهم العسكرية بالقرب من بطاريات القبة الحديدية.

وقالت الصحيفة العبرية، صباح اليوم الخميس، إن مجموعة من الجنود والمجندات الإسرائيليين، الذي خدموا في الدفاعات الجوية، تحديدًا بالقرب بطاريات القبة الحديدية، أعلنوا عن أصابتهم بمرض السرطان.

وأضافت يديعوت، أن هؤلاء الجنود والمجندات، أعلنوا عن إصابتهم بمرض السرطان، مع اقتراب انتهاء خدمتهم العسكرية، أو بعد عدة شهور من تحررهم من الخدمة.

وبحسب الصحيفة، أثبت أبحاث طبية جديدة، أن أعلى نسبة للإصابة بمرض السرطان داخل الجيش الإسرائيلي، هي في أوساط العاملين بمجال الدفاعات الجوية.

ونقلت يديعوت، عن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي قوله: إن هذه المعطيات ليست شاذة، وأن الإصابة بمرض السرطان في صفوف جنود الجيش الإسرائيلي، ليس أمرًا غريبًا.

وأشارت الصحيفة العبرية، إلى أن التحقيق الكامل بهذه القصية، سوف يتم نشره غدًا، في المحلق الأسبوعي للصحيفة، الذي ينشر كل يوم جمعة باسم “سبعة أيام”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غانتس يجري اجتماعًا أمنيًا حول الأوضاع في القدس وغزة

القدس المحتلة- البيادر السياسي- أفادت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، مساء اليوم الثلاثاء، أن وزير جيش ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ