الرئيسية >> منوعات >> تدهور وضعه الصحي.. نَقل الفنان سمير غانم للمستشفى

تدهور وضعه الصحي.. نَقل الفنان سمير غانم للمستشفى

مايو 1, 2021 في 11:03 م

القاهرة- البيادر السياسي:- كشفت وسائل إعلام مصرية أن الفنان المصري، سمير غانم، قد نقل إلى المستشفى، عقب تدهور وضعه الصحي بعد أيام من نقل زوجته الممثلة دلال عبد العزيز إلى المستشفى جراء إصابتها بفيروس كورونا.

وقال مصدر، في تصريح خاص لـ “اليوم السابع”، إن سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعانى من خلل في وظائف الكلى، ودخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل، كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينزل إلى غرفة عادية بعد يومين.

وكانت مصادر مقربة لـ “اليوم السابع” أكدت أن الفنانة دلال عبد العزيز دخلت أحد مستشفيات العزل منذ 4 أيام بعد شعورها بضيق فى التنفس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ليتم وضعها على جهاز الأوكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها، دنيا سمير غانم، بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاصفة شمس تقترب من الأرض.. وعلماء يحددون السيناريو الأسوأ

القدس المحتلة- وكالات :ـ قال علماء فلك، إن عاصفة شمسية تسافر بسرعة 1.8 كيلومتر في ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ