الرئيسية >> جرائم وحوادث >> عزومة إفطار رمضانية تتسبب بذبح مصري لزوجته‎

عزومة إفطار رمضانية تتسبب بذبح مصري لزوجته‎

مايو 3, 2021 في 12:52 ص

القاهرة- وكالات :ـ أقدم مصري على قتل زوجته عن طريق طعنها في الرقبة والذقن داخل المطبخ قبل دقائق من الإفطار في نهار رمضان، رغم أنه حاول خداع رجال الأمن للهروب من جريمته حيث زعم أنها مصابة بالصرع وانتحرت.

وفي التفاصيل، كشفت الأجهزة الأمنية في مصر، لغز العثور على سيدة جثة هامدة داخل مطبخ شقتها، وعليها آثار طعنات في الرقبة والذقن، وأبلغ زوجها عن الجريمة، وقال إنها مصابة بالصرع وانتحرت.

وأكدت التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن المصرية، أن الزوج هو القاتل، حيث مزَّق جسدها بسلاح أبيض ”سكين“ داخل المطبخ، في منزلهما بمنطقة الهرم بالجيزة، قبل دقائق من الإفطار، وأُلقي القبض عليه.

وبينت التحريات حدوث خلافات زوجية بينهما، وآخرها قبل مقتلها أثناء حضور أحد الضيوف إلى منزلهما، وبمناقشة الزوج ومواجهته بعدم منطقية أقواله، اعترف بحدوث مشادة كلامية مع زوجته بسبب اصطحابه أحد الضيوف دون إخبار زوجته، وعدم وجود طعام كافٍ.

وقال الزوج في اعترافاته، إنه استل ”سكينًا“ وطعن زوجته مسببًا إصابتها في شريان بالرقبة ما أدى لنزيف داخلي، وتوفيت قبل وصولها مستشفى الهرم.

كما بين الفحص أن المجني عليها أصابها جرح قطعي بالفك السفلي، والرقبة، وآخر بالرأس، واتُّخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والإحالة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة شابين من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين برصاص مجهولين

نابلس – البيادر السياسي:- أصيب شابان من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين ،فجر اليوم الجمعة، ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ